منوعاتآبل

موقع لمعرفة متاجر آبل التي يمكن شراء سمّاعات AirPods اللاسلكية منها

منوعاتآبل

متاجر

حدّث القائمون على موقع iStockNow الواجهات البرمجية للموقع، بحيث يمكن الآن معرفة متاجر آبل التي يمكن شراء سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods منها، بعدما وصلت رسميًا لبعض المستخدمين الذين قاموا بطلبها مُسبقًا.


اعلان





وابتداءً من يوم الاثنين، 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري، بدأت السمّاعات الجديدة بالوصول إلى بعض المستخدمين، كما وصلت أيضًا إلى جملة كبيرة من متاجر آبل حول العالم لكن بكميات محدودة جدًا، مما يجعل الجميع الآن بحاجة لانتظار فترة قد تصل إلى أربعة أسابيع على الأقل للحصول عليها.

ويمكن الآن الاستعانة بموقع iStockNow واختيار سمّاعات AirPods من القائمة والبحث عن المدينة على الخارطة لتظهر المتاجر وآيقونة خضراء في حالة وجود سمّاعات AirPods في المخازن، حيث تعتمد الأداة أساسًا على واجهات آبل البرمجية وبالتالي جميع البيانات مُحدّثة بشكل آلي.

واصطف الكثير من المستخدمين في مدن مختلفة حول العالم للحصول على السمّاعات الجديدة، ففي مدينة سيدني الاسترالية على سبيل المثال، توفّرت 50 قطعة فقط أمام الزبائن الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول عليها عند فتح الطلبات المُسبقة.

يُذكر أن آخر التجارب التي أُجريت على سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods أشارت إلى أنها مُقاومة للماء والصدمات بدرجات عالية جدًا؛ حيث بدأت التجربة بمحاولة إسقاط السمّاعات والعلبة الخاصّة بهم من على ارتفاع 3 أمتار ونصف تقريبًا، دون أن تتأثّر السمّاعات أبدًا. كما لم تتأثر كذلك بعد تعريضها للماء لفترة تجاوزت النصف ساعة.

استبدال بطاريات سمّاعات AirPods ضمن الكفالة مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية ومدفوع في الإمارات

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *