آبلأخبار

آبل تبدأ حملتها لمكافحة مرض الإيدز AIDS وتطلق أربعة منتجات جديدة

آبلأخبار

الإيدز

بدأت شركة آبل حملتها السنوية لمكافحة مرض الإيدز AIDS التي تحمل اسم RED، حيث قامت بتغيير لون شعار آبل إلى اللون الأحمر في أكثر من 400 متجر حول العالم، مع إطلاق مجموعة حصرية من المنتجات دعمًا لهذه الحملة.

ووفّرت آبل أربعة منتجات جديدة هي غطاء شاحن لهاتف iPhone 7، وغطاء حماية لجهاز iPhone SE، إضافة إلى سمّاعات Solo 3 اللاسلكية من Beats، وسمّاعات Pill+ المُتنقّلة من Beats أيضًا، وجميع هذه المنتجات متوفرة الآن لفترة محدودة باللون الأحمر، وسوف يذهب ثمنها إلى الحملة التي تهدف إلى التوعية بصورة أكبر ودعم المُصابين بالمرض.

وإلى جانب المنتجات الجديدة، وفّرت آبل إمكانية شراء بعض المزايا داخل الألعاب، حيث سيتم التبرع بالمبالغ الواردة من هذه العمليات إلى الحملة أيضًا. ومن ضمن الألعاب تتواجد Angry Birds 2، وAngry Birds POP!، وBest Friends، وCandy Crush، إضافة إلى Clash Of Clans، وCSR2، وأخيرًا FIFA Mobile، وHay Day، وSimCity BuildIt.

وفي هذا الصدد تحدّث تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، لموقع BuzzFeed قائلًا إن شركة آبل تسعى دائمًا إلى التأثير في العالم الذي نعيش فيه من خلال منتجات الشركة فقط، حيث تمتلك آبل باعًا طويلًا في هذا المجال يسمح لها بالمساهمة في المجتمعات بما هو أكبر من مجرد صرف مبلغ مالي. وأضاف أن آبل تسعى للدفاع عن حقوق الإنسان بطريقة تدفع الجميع للمساهمة أيضًا.

وبدأت آبل هذه الحملة منذ عقد من الزمن تقريبًا، ونجحت في خلال هذه الفترة في جمع ما يزيد عن 350 مليون دولار أمريكي لصالح حملة RED المسؤولة عن مكافحة مرض الإيدز، ومن أجل ذلك تقتطع أيضًا دولار أمريكي من كل عملية تتم داخل متاجرها الإلكترونية، إضافة إلى دولار أمريكي من كل عملية دفع تتم عبر خدمة Apple Pay، دون نسيان الألبومات الغنائية التي تُباع في متجر iTunes خصيصًا لهذه الحملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *