آبلأخبار

آبل تضم المدير الإبداعي في مجلة Wired إلى فريق التصميم لديها

آبلأخبار

آبل

طبقًا لعدّة تقارير صحفية، وظفّت آبل مؤخرًا المدير الإبداعي في مجلة Wired التقنية بيلي سورينتنو Billy Sorrentino لينضم إلى فريق التصميم لديها، وبينما أكّدت المجلة هذا التوظيف لم تفصح عن الكثير من التفاصيل.

وشغل سورينتنو منصب المدير الإبداعي في مجلة Wired، وهو منصب مرموق في المجلة التي تركّز على التصميم في محتواها أكثر من أي شيء آخر، وكان سورينتينو مسؤولًا عن القطاعات الإبداعية الأربعة في المجلة وهي التصميم، والصور، والفيديو، والإنتاج، وأيضًا عن حضور المجلة على القنوات المختلفة مثل الويب والنسخة المطبوعة ومنصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الذكية والجوال والأحداث الحية؛ بمعنى آخر كان سورينتينو مسؤولًا عن كل شيء يتم نشره على Wired تقريبًا.

وشغل سورينتينو العديد من المناصب في عدّة شركات كبرى مثل اتحاد مصارعة المحترفين WWE، وMaxim، وBlender، وأدوبي، وVanity Fair، وSony Records، وGQ، وغيرها العديد من المجلات والشركات، ويعتبر انضمامه إلى آبل بمثابة الوصول إلى قمة السجل الوظيفي.

جدير بالذكر أنّ آبل لم تُعلّق على هذه الأخبار حتى الآن لكن يعتقد بعض المحللين أن يُرتكز عمل سورينتينو على تصميم البرمجيات، بينما يركز جوني آيف بشكل أكبر على تصميم الشكل الخارجي، كما وردت تقارير سابقة تُشير إلى إمكانية مغادرته الشركة بعد سنوات طويلة من العمل فيها وتصميم أشهر الأجهزة مثل iPhone.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *