watchOSآبلأخبارساعة آبل

آبل توقف التحديث إلى watchOS 3.1.1 نظرًا لمشاكل أدت إلى توقف الساعات عن العمل

watchOSآبلأخبارساعة آبل

التحديث

سحبت شركة آبل الإصدار 3.1.1 من نظام watchOS من مركز التحديثات بسبب المشاكل التي تسبب بها والتي أدت إلى توقّف بعض ساعات آبل عن العمل بشكل كامل دون معرفة السبب وراء هذه المشكلة.

وأثناء التحديث إلى watchOS 3.1.1 ظهرت لبعض المستخدمين إشارة تعجّب باللون الأحمر على الساعة، دون أية تفاصيل أُخرى. وعند محاولة إعادة تشغيل الساعة لم تستجب أبدًا وبقي الوضع على حاله.

وقالت آبل إن هناك مشاكل في الإصدار 3.1.1 من نظام تشغيل ساعتها الذكية، كما نصحت جميع المستخدمين بإعادة تشغيل الساعة من خلال الضغط على الزر الجانبي والتاج الرقمي معًا في نفس الوقت. أما إذا استمرّت المُشكلة بعد إعادة التشغيل، فالمستخدم بحاجة للتوجه إلى أقرب متجر لشركة آبل ليقوم المُختصين بمعالجة المشكلة.

وذكر بعض المستخدمين أن إعادة تشغيل الساعة لا تفي بالغرض أبدًا، ولا توجد حلول عند توقف الساعة عن العمل نتيجة لمشاكل watchOS 3.1.1 سوى التوجه إلى مراكز الصيانة المعتمدة.

ولا يُعرف حتى الآن موعد وصول النسخة المُحدّثة من watchOS 3.1.1، حيث عادت آبل لاعتماد النسخة 3.1 كآخر إصدار رسمي، في حين أن المستخدمين بحاجة لانتظار الإصدار 3.1.1، للتخلّص من بعض مشاكل الأداء.

يُشار إلى أن بعض المستخدمين تمكّنوا من التحديث إلى الإصدار الجديد دون مشاكل أبدًا، وتعمل ساعاتهم بطريقة سليمة. صحيح أن فترة التحديث استغرقت أطول من اللازم، لكن الساعات تعمل بالإصدار الأخير من watchOS الآن.

يُذكر أن تيم كوك Tim Cook قال إن مبيعات ساعة آبل الذكية Apple Watch خلال موسم الأعياد فاقت جميع التوقعات وحققت أرقامًا غير مسبوقة أبدًا في تاريخ مبيعات الساعة.

آبل تُطلق أربعة إعلانات جديدة لساعتها الذكية Apple Watch Series 2 تزامنًا مع موسم الأعياد

الوسوم

رأي واحد على “آبل توقف التحديث إلى watchOS 3.1.1 نظرًا لمشاكل أدت إلى توقف الساعات عن العمل”

  1. السلام عليكم ،،

    ياليت تساعدوني حصلت عندي المشكلة والساعه ماتعمل لدي اكثر من اربع ايام
    علماً بإن حدثت الساعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *