Apple TVtvOSمنوعات

آبل تُضيف 21 فيديو شاشة توقّف جديد لـ Apple TV من بينها 6 لمدينة دبي

Apple TVtvOSمنوعات

دبي

أضافت شركة آبل مجموعة جديدة من مقاطع الفيديو للجيل الرابع من جهاز Apple TV، لضبطها كشاشة توقّف Screen Saver، احتوت على 6 مقاطع لمدينة دبي؛ أربعة مقاطع منها خلال ساعات النهار، واثنين في الليل.

وبلغ مجموع مقاطع الفيديو الجديدة 21 مقطع، شاركت مدينة دبي بثلث المقاطع تقريبًا، إضافة إلى مقطع واحد لواحة ليوا، إلى جانب مقاطع من الصين، وجزيرة جرينلاند Greenland، وهونج كونج Hong Kong، وأخيرًا مدينة Los Angeles الأمريكية.

ويُمكن للراغبين بمشاهدة مقاطع الفيديو الجديدة زيارة الرابط التالي الذي يوفّر هذه الإمكانية، أما مُستخدمي الجيل الرابع من جهاز Apple TV فبإمكانهم ضبط شاشات التوقّف في الجهاز على مقاطع جوّية Arial Videos لتظهر المقاطع الجديدة بشكل آلي، بحيث يتم الانتقال بينها طالما أن الجهاز لا يُستخدم.

ومنذ إطلاق الجيل الرابع من Apple TV، وفّرت آبل 34 مقطعًا لمدن مُختلفة ولم تقم بتحديث هذه المقاطع إلا مؤخرًا بعد توفير 21 مقطع جديد، حيث ستبدأ المقاطع الجديدة بالوصول تدريجيًا لجميع المستخدمين حول العالم.

وسبق لشركة آبل أن أطلقت تطبيق TV لمُستخدمي Apple TV والذي من خلاله يمكن الاطلاع على جدول البث في معظم شبكات بث المحتوى عبر الإنترنت، مع إمكانية مشاهدة المحتوى واستكماله على أي جهاز آخر بسهولة تامّة.

يُذكر أن مستخدمي Apple TV حصلوا أيضًا على خاصيّة Signle Sign-On، المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، التي تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول مرّة واحدة باستخدام حساباتهم في شبكات بث المُحتوى المختلفة، لتتم العملية بشكل آلي على جميع تطبيقات الشبكة، حيث كان المستخدم بحاجة لتسجيل الدخول بشكل يدوي في كل خدمة على حدة في السابق.

آبل تُطلق iOS 10.2 لجميع مستخدمي أجهزة آبل الذكية وtvOS 10.1 لمستخدمي أجهزة Apple TV

 

الوسوم

رأي واحد على “آبل تُضيف 21 فيديو شاشة توقّف جديد لـ Apple TV من بينها 6 لمدينة دبي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *