أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhoneتطبيقات macOS

آبل تُعلن عن أفضل التطبيقات والألعاب والألبومات الموسيقية في متجر App Store لعام 2016

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhoneتطبيقات macOS

أفضل التطبيقات

كشفت شركة آبل رسميًا عن قائمة أفضل التطبيقات والألعاب على أجهزتها المُختلفة، إضافة إلى أفضل الألبومات الموسيقية والكتب، وهي قائمة تحرص على مشاركتها مع نهاية كل عام ميلادي.

واختارت آبل تطبيق Prisma كأفضل تطبيق مجاني لأجهزة iPhone، يليه تطبيق تعديل الوجوه MSQRD في المرتبة الثانية. بينما اختارت لعبة Clash Royale كأفضل الألعاب لهذه الهواتف خلال عام 2016 الذي شارف على الانتهاء، تليها لعبة Reigns في المرتبة الثانية.

أما في قائمة أفضل التطبيقات والألعاب لحواسب iPad اللوحية، فاختارات آبل تطبيق Sketchbook Motion كأفضل تطبيق مجاني، ولعبة Severed كأفضل لعبة مجانية لهذه الأجهزة. وحصل تطبيق تويتر على المرتبة الأولى في متجر تطبيقات أجهزة Apple TV، ولعبة Riptide GP: Renegade كذلك حلّت في المرتبة الأولى على الجيل الرابع من هذه الأجهزة.

وجاء تطبيق MySwimPro – Personal Swim Trainer في المرتبة الأولى على ساعة آبل الذكية، حاله حال لعبة Field Day التي وجدت آبل أنها الأفضل والأمتع على شاشة هذه الأجهزة. نظام macOS أيضًا حصل على مكان له في القائمة، فتطبيق Bear احتل المركز الأول، إلى جانب لعبة Life is Strange.

وعند فتح متجر التطبيقات باستخدام iTunes أو حتى mac App Store ستظهر قائمة أفضل التطبيقات بشكل فوري، حيث توفّر آبل قائمة بأفضل 10 تطبيقات خلال عام 2016، إضافة إلى قائمة بأفضل 10 ألعاب أيضًا اختيرت من قبل المسؤولين في آبل عن المتجر وجودة تطبيقاته.

وشاركت أيضًا كذلك أفضل الألبومات الغنائية والأفلام في متجر iTunes على الأجهزة المختلفة، حيث احتلت أغنية One Dance للمُغنّي Drake المرتبة الأولى، في حين اختارت ألبوم Views لنفس المُغنّي على أنه الأفضل، وهو ألبوم وصل إلى أكثر من مليار عملية استماع عبر خدمة Apple Music.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *