تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [23]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


MyCalculator

1234

قد يبدو لك الاسم هو مجرد تطبيق آلة حاسبة فقط بينما هو عكس ذلك كليًا، تطبيق Mycalculator يقوم بإخفاء الصور والفيديو الخاصة بك والتي لا تريد أن يطلع عليها أحد، عند تشغيل التطبيق سيطلب منك إنشاء كلمة المرور الخاصة بك بعدها تستطيع اختيار الصور والفيديو التي تريد أن تخفيها، عند تشغيل التطبيق للاطلاع على الصور والفيديو سيتم طلب كلمة المرور الخاصة بك مجدداً.

by




Security Robot

123

يسمح لك تطبيق Security Robot بالتقاط الفيديو لمدة طويلة تصل إلى 24 ساعة ويعمل بالعدسة الليلية أيضا في حال أردت أن تراقب المنزل أو غرفة طفلك عن بعد.

by




C-Time

1234556

تطبيق C-Time يساعدك على حساب الوقت الذي تقضية في أي مكان. تستطيع إضافة الأماكن التي تذهب إليها وبمجرد وصولك قم بتسجيل دخولك وسيبدأ بحساب الوقت حتى تنتهي من الزيارة. سيعرض عليك وقت الدخول، ووقت الخروج، ومجموع الساعات التي قضيتها في المكان.

C-Time

C-Time

by Siegware



4.99 USD

Video Saver

12345

تطبيق Video Saver يسمح لك بتحميل الفيديو المخزنة على الخدمات السحابية مثل Google Drive، وDropbox، وOnedrive، وتشغيلها مباشرة في أي وقت بدون إنترنت على جهاز iPhone أو iPad.

by




SPEEDOMETER™

speedometer

تطبيق لحساب سرعة القيادة، وأقصى سرعة وصلت لها، وكم كيلو قدت المركبة. يسمح لك بوضع حد للسرعة القصوى يعطي صوت تنبيه أنك تخطيت السرعة المحددة، كما أن هناك بوصلة للاتجاهات وتحديد المسار.

by




Focus

1212434

تطبيق Focus يركز على إنجاز مهامك اليومية وترتيبها. تستطيع إضافة مهام جديدة وإعادة ترتيب المهام التي لم تنجز بعد بعدة حركات سريعة باللمس، يدعم خاصية التذكير بمهمة معينة.

by




نسعى يوميًا لمشاركة مجموعة مختارة من تطبيقات مدفوعة متوفرة مجانًا ليوم واحد ويهمّنا أن نسمع آرائكم وتجاربكم في التعليقات.

الوسوم

رأيان على “تطبيقات مدفوعة يمكنك الحصول عليها مجانًا ليوم واحد [23]”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *