آبلأخبار

تيم كوك: سمّاعات AirPods دخلت المراحل النهائية وسنبدأ بشحنها خلال الأسابيع القادمة

آبلأخبار

سمّاعات

صرّح تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، لأول مرّة عن حالة سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods والتي تأجّل إطلاقها من شهر أكتوبر/تشرين الأول إلى أجل غير مُسمّى بسبب بعض المشاكل.

وجاء تصريح كوك عبر رسالة بريدية ردّ فيها على استفسار واحد من المُستخدمين الذي قام بطلب السمّاعات اللاسلكية لاستخدامها مع هاتف iPhone 7. وقال المستخدم في رسالته لكوك إنه يستخدم حاليًا السمّاعات المرفقة مع iPhone 7 عبر مُوصّل Lightning التي لا تسمح له بشحن الجهاز أثناء الاستماع للموسيقى، مُطالبًا كوك بتحديد فترة زمنية وإلا سيقوم بإلغاء طلبه وشراء سمّاعات لاسلكية من شركة ثانية.

وشكر كوك المستخدم على رسالته واعتذر كذلك عن التأخير، كما أكّد أن سمّاعات AirPods دخلت الآن المرحلة النهائية على أن تبدأ عملية الشحن خلال الأسابيع القادمة.

ومع نهاية شهر أكتوبر، الشهر الذي كان من المفترض أن تصل السمّاعات فيه إلى جميع المستخدمين، أعلنت آبل عن تأخير إطلاقها إلى أجل غير مُسمّى على لسان مُتحدّث باسم الشركة، ليتحدث بعد ذلك موقع موقع Digitimes قائلًا إن سمّاعات AirPods لن ترى النور قبل شهر يناير/كانون الثاني من عام 2017، وذلك نقلًا عن مصادر من معامل صينية لها علاقة بتصنيع السمّاعات الجديدة.

يُذكر أن AirPods هي سمّاعات لاسلكية تعمل بمعالج W1 الأول من نوعه من شركة آبل، وتوفر كذلك مساحة تستجيب للمس تسمح للمستخدم بالرد على المكالمات أو تشغيل سيري Siri. كما أن العلبة الحافظة للسمّاعات تقوم بشحنها لأكثر من 24 ساعة.

جولة عالمية على رأي المُختصين بسمّاعات آبل اللاسلكية AirPods

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *