آبلأخبار

شاشة LG UltraFine 5K متوفرة الآن للشراء، والتخفيضات في متاجر آبل مُستمرة حتى نهاية مارس

آبلأخبار

شاشة

فتحت شركة آبل باب الطلبات المُسبقة على شاشة LG UltrFine 5K في متاجرها الإلكترونية، وهي شاشات طُوّرت لتعمل بأفضل صورة ممكنة مع الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro.

وبعد بدأ فترة الطلبات المُسبقة، كانت فترة الشحن مُحدّدة بأسبوع واحد فقط، حيث ذكر العديد من المستخدمين أن شاشاتهم ستصل يوم 27 ديسمبر/كانون الأول الجاري. لكن ومع مرور الوقت، أصبحت فترة الشحن تتراوح ما بين أسبوعين إلى أربعة، وذلك نتيجة للطلب العالي عليها، وقلّة الكمية المتوفرة لدى الشركة.

وطُورت شاشات UltraFine بالتعاون ما بين LG وآبل، حيث يمكن شحن حواسب MacBook Pro الجديدة أو MacBook أثناء استخدام الشاشة مع الحاسب. كما تدعم الشاشات أيضًا موصّلات Thunderbolt 3، وهي المُوصّلات الوحيدة في تلك الحواسب.

وبسبب وصول الشاشة المُتأخر، أعلنت آبل مع بداية نوفمبر/تشرين الثاني عن تخفضيات وصلت إلى 25٪ على الشاشات الجديدة وبعض المُلحقات، حيث يمكن الآن الحصول على شاشة UltraFine 5K لقاء 974 دولار أمريكي بعدما كانت بسعر 1299 دولار. المُثير أن آبل قررت تمديد هذه التخفيضات حتى نهاية شهر مارس/آذار 2017، بعدما كان الموعد الأولي لانتهائها هو نهاية العام الميلادي الجاري.

وستبدأ الشاشات الجديدة بالوصول إلى متاجر آبل يومي 28 و29 ديسمبر الجاري، لكن وبكمية محدودة جدًا حسبما أشارت بعض المصادر، على غرار ما حصل مع سمّاعات AirPods اللاسلكية.

يُذكر أن شركة HP كشفت النقاب عن شاشة جديدة حملت اسم ENVY 27 وهي شاشة بحجم 27 بوصة وبدقّة 4K تدعم حواسب MacBook Pro الجديدة بفضل تزويدها بموصّل من نوع USB-C المستخدم في الحواسب الجديدة أيضًا.

نفاذ شاشات آبل الجديدة UltraFine 5K من المتاجر الإلكترونية بعد ساعات قليلة من طرحها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *