أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Super Mario Run متوفرة الآن للتحميل على هواتف iPhone وحواسب iPad اللوحية

أخبارتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة

أطلقت شركة نينتندو Nintendo رسميًا لعبة Super Mario Run لجميع مُستخدمي نظام iOS على أجهزة iPhone، وiPod، إضافة إلى حواسب iPad اللوحية، حيث تعمل اللعبة على iOS 8 وما بعده.

ويمكن تحميل اللعبة مجانًا من المتجر، مع إمكانية شراء جميع المراحل والميّزات لقاء 9.99 دولار أمريكي تُدفع لمرّة واحدة وتبقى متوفرة للمستخدم بشكل دائم على جميع الأجهزة، حيث توفر النسخة المجانية 4 مراحل فقط.

وتتألف اللعبة من ثلاثة أنماط مُختلفة، الأول هو World Tour، وهو نمط يُحاكي المبدأ العام للعبة ماريو، ومن خلاله يحتاج المستخدم للانتقال ما بين المراحل المختلفة والقضاء على الوحوش وتجميع أكبر عدد مُمكن من النقاط للحصول على مفاجآت ومُساعدات إضافية. أما النمط الثاني فهو Toad Rally، والذي من خلاله يتم التنافس ما بين الأصدقاء للحصول على نقاط أكثر أثناء المرور بمراحل مُختلفة، فداخل هذا النمط يتم عرض النقاط التي جمعها أحد الأصدقاء دون ذكر اسمه، ويتغيّر هذا الرقم كلما نجح المستخدم في تجاوز أحد الأصدقاء.

أخيرًا، يسمح نمط Kingdom Builder الثالث ببناء مملكة خاصّة بالمستخدم على غرار ألعاب مثل Clash of Clans، بحيث يصرف المستخدم النقاط والمفاجآت التي حصل عليها لبناء مملكته الخاصّة.

وتجري الشخصية في اللعبة بشكل آلي، حيث لا يحتاج للاعب سوى للضغط على الشاشة للقفز وتجاوز المعوقات أو جمع النقاط، كما تُفرّق اللعبة ما بين اللمس السريع للشاشة، واللمس العادي، واللمس المُطوّل، وبناءً عليه تختلف قوّة القفزة.

يُشار إلى أن شركة آبل استضافت قبل أيام Shigeru Miyamoto مُصمم ومنتج شخصية ماريو Mario ولعبة Super Mario Run، حيث تناولت المُقابلة أهمّية الألعاب في حياة المستخدم، إضافة إلى تحويل تجربة Super Mario إلى تجربة متوافقة مع هواتف iPhone وحواسب iPad اللوحية.

لعبة سوبر ماريو تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت، وهي متوفرة الآن للتجربة في جميع متاجر آبل حول العالم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *