آبلأخبار

آبل تؤكد وصول سمّاعات AirPods اللاسلكية إلى متاجرها الأسبوع القادم بعد نفاذها من المتاجر الإلكترونية

آبلأخبار

سمّاعات

أكّدت شركة آبل أن سمّاعات AirPods اللاسلكية سوف تبدأ بالوصول إلى متاجرها في أكثر من 100 دولة حول العالم ابتداءً من الأسبوع القادم، وذلك بعد نفاذ جميع الكمّيات من متاجرها الإلكترونية.

ومع نهاية يوم الثلاثاء، 13 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وفّرت آبل سمّاعات AirPods اللاسلكية للطلب المُسبق على أن تصل يوم 21 ديسمبر للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، و19 ديسمبر للمقيمين في دول أُخرى. وبعد انقضاء نصف ساعة تقريبًا من فتح باب الطلبات المُسبقة، تغيّر موعد الوصول ليُصبح 29 ديسمبر، ليصل إلى منتصف شهر يناير/كانون الثاني القادم بعد ساعة فقط من فتح باب الطلبات المُسبقة.

وما يزال بإمكان المستخدمين طلب السمّاعات من متاجر آبل الإلكترونية، لكن فترة الوصول قد تتجاوز أربعة أسابيع، ولهذا السبب يمكن تجربة التوجه إلى متاجر الشركة المُختلفة لشراء السمّاعات، إذ ستبدأ آبل ببيعها هناك أيضًا.

وقالت آبل في بيانها إنها ستبدء بشحن كمية محدودة من السمّاعات ليبقى المستخدم بحاجة للدخول إلى الموقع والتأكد من مواعيد التوفير باستمرار. وأضافت أن المتاجر في أكثر من 100 دولة من بينها الإمارات العربية المُتحدة، وفرنسا، وكندا، وأستراليا، إضافة إلى اليابان، وهولندا، والمملكة المتحدة، ستتوفر فيها السمّاعات اللاسلكية بدءًا من الأسبوع القادم.

وحددت آبل سابقًا شهر أكتوبر/تشرين الأول موعدًا لوصول السمّاعات، إلا أنها عادت لتأجيل إطلاق السمّاعات لأجل غير مُسمى، قبل أن يؤكد تيم كوك Tim Cook بنفسه أنها قادمة خلال الفترة القادمة، أي قبل نهاية موسم الأعياد والعام الميلادي الجاري.

تضارب في الأنباء حول سبب تأخير سمّاعات AirPods ما بين مشاكل في الإنتاج ومشاكل في التطوير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *