iOSآيفونتلميحات

4 نصائح لمستخدمي iPhone 7 و7 Plus الجدد

iOSآيفونتلميحات

قمت بشراء iPhone 7 جديد ولا تدري أبرز المميزات الجديدة؟ نقدم لك 4 نصائح تلخص لك أهم مميزات iPhone 7.


اعلان





  1. انتبه لتحذير آبل بخصوص مقاومة جهاز iPhone 7 للمياه:

بالرغم من أن أحد أهم وأقوى مميزات iPhone 7 الجديد مقاومة الماء ورغم إتمام العديد من اختبارات تحمّل السوائل عليه، إلّا أن آبل لا تضمن أي أضرار ناتجة عن السوائل التي يتعرض لها iPhone 7. آبل تحذّر من القيام بشبك أي موصّل في منفذ Lightning والجهاز رطب، إذ أن الماء قد يدخل إلى أجزاء داخلية للجهاز ليست مقاومة للماء. فاحرص على عدم شبك الموصّلات إذا كان الجهاز مُبتلًا.

 

  1. قم بشراء محوّل إضافي بمنفذي Lightning:

في iPhone 7، تم إلغاء مدخل السماعات التقليدي بمقاس 3.5 مم وقدّمت آبل السمّاعات اللاسلكية AirPods، لكن آبل في نفس الوقت قدمت حل لمستخدمي مدخل السماعات عن طريق مُلحق مجاني يأتي مع أي iPhone 7 يسمح لك باستخدام مدخل السماعات لأي سماعة وأي مُلحق يستخدم نفس المدخل لكن لن تستطيع شحن iPhone 7 في حال استخدمت مُلحق مدخل السماعة. في حال كنت تريد الاستماع للموسيقى وشحن iPhone 7 في نفس الوقت، فالأفضل أن تقوم بشراء محوّل يسمح لك بالشحن واستخدام مدخل السماعة في نفس الوقت.

  1. اضبط درجة استجابة زر Home للدرجة المناسبة لك:

قامت آبل بتغيير جذري في iPhone 7 عن بقية الإصدارات السابقة، إذ أن الزر الرئيس Home لم يعد زرًا يضغط بالكامل مثل السابق بل أصبح جزء من شاشة الجهاز. الضغط يكون عن طريق اللمس وحسب حركة ودقة الضغط لدى المستخدم يستجيب. تستطيع ضبط درجة استجابة الزر الرئيسي Home حسب رغبتك ومدى قوة ضغطك أو لمسك على الزر عن طريق الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم اختيار عام General ثم Home Button.

  1. تعرّف على طريقة إعادة تشغيل iPhone 7 عند عدم الاستجابة:

عندما يتوقف تطبيق معيّن عن العمل، تحتاج أحيانًا إلى إعادة تشغيل iPhone. طريقة إعادة تشغيل iPhone 7 تغيّرت أيضًا عن الإصدارات السابقة. الطريقة الجديدة هي أن تستمر في الضغط على زر التشغيل في الجانب الأيمن من iPhone 7 مع الاستمرار في الضغط على زر خفض الصوت في أسفل الجهة اليسرى لعدة ثواني ليتم إعادة تشغيل الجهاز.

المصدر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *