أخبارتطبيقات iPhone

40 مليون تحميل للعبة Super Mario Run في أربعة أيام، والشركة لا تنوي أبدًا إطلاق مراحل جديدة

أخبارتطبيقات iPhone

ماريو

حصلت لعبة سوبر ماريو Super Mario Run لنظام iOS على أكثر من 40 مليون عملية تحميل خلال الأربعة أيام الأولى التي تلت إطلاقها، وذلك حسبما أعلنت شركة نينتندو Nintendo على مدونتها الرسمية.

وبارك فيل شيلر Phil Schiller، نائب رئيس قسم التسويق في آبل، لشركة نينتندو على هذا الإنجاز والرقم القياسي، مُذكّرًا أيضًا بالنجاح الكبير للعبة سوبر ماريو خلال فترة قصيرة جدًا. بدوره، قال Shigeru Miyamoto، مُصمم ومُنتج شخصية ماريو، إنه سعيد جدًا بتقديم اللعبة لمستخدمي الأجهزة الذكية على نظام iOS.

ولم تُعلن نينتندو عن عدد المُستخدمين الذين قاموا بشراء الحزمة الإضافية داخل اللعبة، والتي تُكلّف 9.99 دولار أمريكي تُدفع لمرّة واحدة، لكنها أكّدت أن عدد مرات التحميل بلغ 40 مليون خلال أربع أيام فقط.

من جهة أُخرى، عبّر الكثير من المُستثمرين عن قلقهم من لعبة سوبر ماريو خصوصًا بعد ردود الفعل المُتباينة. وبحسب صحيفة Wall Street Journal فإن المُستثمرين في نينتندو لم يُعبّروا عن تفاؤلهم أبدًا، خصوصًا أن اللعبة تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت أولًا، والمستخدم بحاجة للدفع من أجل الحصول على بقية المراحل.

ولا يتوقع المُستثمرون أن تُحقق لعبة ماريو على الصعيد المادي نفس النجاح الذي حققته لعبة بوكيمون Pokemon GO لأن الأخيرة توفّر الكثير من الخيارات لشراء الحزم المُختلفة، إضافة إلى صدور مُحتوى جديد باستمرار، وهو ما لا تنوي نينتندو القيام به مع سوبر ماريو؛ حيث ذكر مُتحدث باسم الشركة أن سوبر ماريو لن تحصل على مراحل جديدة أبدًا.

يُشار إلى أن لعبة سوبر ماريو متوفرة للتحميل مجانًا داخل متجر التطبيقات، لكن النسخة المجانية توفر عدد محدود من المراحل، ويحتاج المستخدم لدفع 9.99 دولار أمريكي لفتح جميع الميزات والمراحل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.