آبلأخبار

آبل تؤكد أنها بصدد افتتاح متجرها الأول في عاصمة كوريا الجنوبية

آبلأخبار

كوريا

أكّدت شركة آبل لوكالة رويترز Reuters العالمية أنها تعمل على افتتاح متجرها الأول في كوريا الجنوبية وتحديدًا في العاصمة، مدينة سول Seoul، التي تحتوي أيضًا على المقر الرئيسي لشركة سامسونج Samsung.

وقالت آبل للوكالة إن الشركة مُتحمّسة جدًا لافتتاح أول متجر لها في كوريا التي تُعتبر واحدة من أهم مراكز التجارة العالمية على مُستوى العالم، دون إهمال دورها الفعّال في مجال الاتصالات والتقنية. وأضافت آبل أنها بدأت بتوظيف فريق العمل المسؤول عن تقديم الخدمة في متجرها الجديد.

ولم تؤكد آبل موعد افتتاح المتجر بشكل رسمي، كما أنها لم تنفي -أو تؤكد- الشائعات التي صدرت سابقًا والتي تحدّثت عن نيّة افتتاح متجرها الأول في كوريا الجنوبية في البناء المُقابل للمقر الرئيسي لشركة سامسونج.

وذكرت وكالة Yonhap الكورية الجنوبية أن عمليات تجهيز المتجر بدأت بالفعل في الضاحية الجنوبية لمدينة سول، على أن يكون المتجر جاهزًا في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2017 الجاري.

ومع بداية العام الميلادي الجديد، أكّدت آبل أن متجرها الزجاجي المُميّز في الجادة الخامسة Fifth Avenue في مدينة نيويورك New York الأمريكية سينتقل إلى مكان آخر ابتداءً من 20 يناير/كانون الأول الجاري لإجراء عملية صيانة وتحديث شاملة.

يُذكر أن آبل افتتحت في سبتمبر/أيلول 2016 ورش عمل Hour of Code التي تُعتبر من أكثر الفعاليات رواجًا في متاجر Apple Store، وهي تشمل تعليم أساسيات علوم الكمبيوتر من خلال البرامج التعليمية على موقع Code.org. حيث تجتمع آبل مع Code.org بهدف مشترك هو توفير فرصة تعلم علوم الكمبيوتر لكل طالب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *