آبلأخبار

آبل تُخطط لافتتاح متجر بمقاييس عالمية في مدينة ميلانو Milan الإيطالية

آبلأخبار

ميلانو

حصلت شركة آبل على موافقة لجنة مدينة ميلانو Milan الإيطالية لافتتاح متجر جديد بمقاييس عالمية، وذلك نقلًا عن مصادر محليّة حصلت على التصميم التخيّلي وبعض التفاصيل عن المتجر الجديد.

وذكر التقرير أن آبل تسعى لتزويد المتجر بتقنيات مُتقدّمة لا مثيل لها على مُستوى العالم، على أن يُبنى خارج المتجر مُدرّج لاحتضان مُناسبات مُختلفة، فهي حصلت على موافقات لإقامة أربعة مناسبات على الأقل سنويًا، قد تصل إلى ثمانية على الأكثر.

وعلّق مسؤولون في مدينة ميلانو على مشروع آبل مُعتبرين أنه مشروع طموح وسيوفّر صرحًا جديدًا للمواطنين والسوّاح أيضًا. كما ذكر التقرير أن آبل ستدفع 768 ألف يورو تقريبًا للمدينة كتكلفة لإعادة إعمار الساحة التي ستحضن المتجر الجديد، إضافة إلى 127 ألف يورو سنويًا لاستخدام مكان عام داخل المدينة.

صورة تخيّلية

ووصفت الصحف المحليّة متجر آبل قائلةً أنه سيتكون من مُدرّج يقود إلى المدخل الرئيسي، وعلى جانبيه أدراج لتسهيل الحركة. أما البوابة الرئيسية فهي ستكون مؤلفة من لوحة زجاجية مع شلّال من الماء، بحيث يُغطي الماء الواجهة الرئيسية قبل الوصول إلى داخل المتجر.

ولم تُحدد شركة آبل حتى الآن موعدًا مُحددًا لافتتاح المتجر الجديد، فهي حصلت على الموافقات فقط، دون معرفة موعد بدء أعمال إعادة تهيئة الساحة أو تجهيز المتجر لاستقبال الزبائن.

يُذكر أن آبل تعمل على افتتاح متجرها الأول في كوريا الجنوبية وتحديدًا في العاصمة، مدينة سول Seoul، كما أنها نوّهت إلى أن متجرها الزجاجي المُميّز في الجادة الخامسة Fifth Avenue في مدينة نيويورك New York الأمريكية سينتقل إلى مكان آخر ابتداءً من 20 يناير/كانون الأول الجاري لإجراء عملية صيانة وتحديث شاملة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *