آبلأخبار

آبل تُطلق وللمرّة الأولى إعلانات للترويج لسمّاعات AirPods اللاسلكية

آبلأخبار

إعلانات

أطلقت شركة آبل مؤخّرًا مجموعة إعلانات جديدة على قناتها في موقع يوتيوب Youtube للترويج لسمّاعات AirPods اللاسلكية الجديدة، التي بدأت بالوصول لجميع المُستخدمين أواخر عام 2016 المُنقضي.


اعلان





وركّزت الإعلانات الأربعة على استعراض ميّزات السمّاعة، فالأول ركّز على سهولة مُزامنتها مع هواتف iPhone، بحيث لا يحتاج المستخدم سوى لتشغيل تقنية بلوتوث Bluetooth، ثم الضغط على زر المُزامنة الموجود خلف علبة السمّاعات لتتم العملية فوريًا. أما الثاني فركّز بشكل عام على إمكانية استخدام سيري من خلال لمس السمّاعة مرّتين، ليتمكّن المُستخدم فيما بعد من تشغيل الأغاني أو طلب أي شيء آخر طالما أن الجهاز مُتصل بالإنترنت.

https://www.youtube.com/watch?v=CvVvwh3BRq8

الإعلان الثالث كان مُجرّد تركيز على السمّاعة نفسها، إذ صوّرتها آبل وكأنها العلامات الموسيقية على النوتة، إشارة منها إلى نقاء الصوت ومُلائمتها لمُحبي الاستماع إلى الموسيقى بشكل دائم. وتشاركت الإعلانات الثلاث بكونها بمدّة لا تتجاوز 15 ثانية فقط، لكن الإعلان الرابع والأخير جاء بمدة دقيقة كاملة، وهو أشبه بنسخة مُطوّلة من الإعلانات الثلاث القصيرة.

وأطلقت آبل الأسبوع الفائت إعلان جديد استعرضت فيه كاميرا هاتف iPhone 7 Plus وتحديدًا خاصيّة Portrait التي تسمح بالتركيز على عنصر مُحدد وإهمال البقية، وهو ما يسمح بإضافة عُمق للصورة والعناصر الموجودة بداخلها.

يُذكر أن سمّاعات AirPods نجحت في شهر ديسمبر/كانون الأول 2016، وتحديدًا منذ يوم 13 ديسمبر، بالسيطرة على 26٪ من سوق السمّاعات اللاسلكية خلال ذلك الشهر، متفوقة على أسماء مثل Bose وBeats كذلك.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *