آبلأخبار

آبل تُغلق متجرها الزجاجي في مدينة نيويورك New York ابتداءً من 20 يناير لإجراء صيانة شاملة

آبلأخبار

نيويورك

بدأت شركة آبل بالتنويه إلى أن متجر الزجاجي المُميّز في الجادة الخامسة Fifth Avenue في مدينة نيويورك New York الأمريكية سينتقل إلى مكان آخر ابتداءً من 20 يناير/كانون الأول الجاري لإجراء عملية صيانة وتحديث شاملة.

ويتميّز هدا المتجر بوجود مُكعّب زجاجي كبير في مُنتصف الطريق مع شعار آبل فقط دون وجود أي شيء آخر، لكن وبعد الدخول إلى المُكعّب تنكشف الأدراج التي تقود إلى متجر كبير جدًا تحت الأرض يحتوي على جميع أجهزة آبل دون استثناء.

ولم تُعلن آبل عن الفترة التي سيتوقف المتجر فيها عن تقديم الخدمة، لكنها ذكرت أن المتجر سينتقل إلى البناء المُجاور، حيث يُمكن شراء المُنتجات من هناك خلال فترة التحسينات الشاملة التي ستُجرى على الموقع الحالي.

وفي شهر أكتوبر/تشرين الأول 2016، أعادت آبل افتتاح متجرها الرسمي في شارع Regent في العاصمة الإنجليزية لندن، حيث قامت بإعادة تصميمه وفقًا لأحدث معايير الشركة في مجال التصميم الداخلي والتي سبق وأن استخدمتها في متجر Union Square في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وهو تصميم يعتمد على مساحات واسعة جدًا مع زراعة أشجار طبيعية داخل المتجر واستخدام شاشات عرض بدقّة 6K، مع الحفاظ على طاولات مصنوعة من الخشب لعرض الأجهزة عليها وأضواء مُمتدّة على السقف كاملًا.

يُذكر أن مكتبة جرير أطلقت بالتعاون مع آبل متجرًا مصغّرًا جديدًا لشركة آبل Apple Shop بداخل فرعها في بانوراما مول في مدينة الرياض، حيث سيقوم هذا المتجر بعرض منتجات شركة آبل وبطريقة مميزة ورسميّة ليقدم تجربة تسوّق استثنائية لزائري مكتبة جرير.

جولة على المنتجات الحصرية التي يمكن شراءها من متجر آبل في مقرّها الرئيسي في Cupertino

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.