منوعاتآيفون

إعلان جديد من آبل يستعرض دقّة كاميرا هواتف iPhone 7 Plus وخاصيّة Portrait

منوعاتآيفون

كاميرا

نشرت شركة آبل، بالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع الأولى في 2017، إعلانًا جديدًا لهواتف iPhone 7 Plus استعرضت فيه دقّة كاميرا هذه الهواتف، وخاصيّة Portrait كذلك التي توفّرت منذ إطلاق iOS 10.1.

وكتبت آبل في وصف الإعلان أن التصوير بخاصيّة Portrait في هواتف iPhone 7 Plus يعني التقاط صور بدقّة عالية من خلال إضافة بُعد في الصورة وتطبيق تأثيرات تُركّز على الوجوه أو العناصر الظاهرة في الأمام، مع طبقة من الغباشة على الخلفية لإعطاء تركيز أفضل، وهو ما يجعل التقاط صور احترافية أمر سهل جدًا.

وتقوم فكرة الإعلان على دقّة كاميرا iPhone 7 Plus، فما أن يرى الناس مُستوى الدقّة العالي حتى يبدأ كل شخص بطلب التقاط صورة له باستخدام الهاتف، وهكذا يمتد الأمر ليشمل جميع سُكان القرية. كما حرصت آبل على إنهاء الإعلان بعبارتها الخاصّة بهواتف iPhone 7 بشكل عام، Practically Magic، التي تؤكد على أن هواتف آبل الأخيرة مُميّزة من جميع النواحي.

https://www.youtube.com/watch?v=r8mR33cp_Fk

وسبق لآبل أن نشرت مجموعة من الإعلانات لهواتفها الجديدة لاستعراض ميّزاتها المُختلفة، فهي أطلقت مع بداية ديسمبر/كانون الأول من عام 2016 إعلانًا يستعرض دقّة الكاميرا كذلك واستعانت بقصّة روميو وجوليت الشهيرة خلال الإعلان لإبراز قوّة التصوير التي تُضاهي دقّة الكاميرات السينمائية.

يُذكر أنه وبالحديث عن الإعلانات، فإن آبل شاركت مؤخرًا مجموعة من الإعلانات التي تستعرض مُقاومة الجيل الثاني من ساعات آبل الذكية Apple Watch Series 2 للماء، إضافة إلى مُشاركة نايكي Nike لسبعة إعلانات تناولت مُقاومتها لجميع الظروف.

الوسوم

رأي واحد على “إعلان جديد من آبل يستعرض دقّة كاميرا هواتف iPhone 7 Plus وخاصيّة Portrait”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.