منوعاتأخبار

المعامل المسؤولة عن تصنيع سمّاعات AirPods تؤكد زيادة حجم الإنتاج لتلبية الطلبات الكبيرة

منوعاتأخبار

سمّاعات

أكّدت آخر التقارير الصادرة عن DigiTimes أن معامل Inventec المسؤولة عن صناعة سمّاعات AirPods اللاسلكية رفعت من مُعدّل الإنتاج لتلبية حجم الطلبات الهائل على السمّاعات الجديدة.

وبحسب التقرير فإن شركة Inventec تقوم بإنتاج السمّاعات الجديدة في معاملها في مدينة شنغهاي الصينية، وعملت على رفع ساعات الدوام اليومي من أجل توفير كمّيات أكبر بالسرعة القصوى.

وذكر تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي لشركة آبل، قبل أيام قليلة أن سمّاعات AirPods حققت نجاحًا باهرًا من ناحية الإقبال الشديد عليها والآراء الإيجابية التي يُشاركها المُستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أكّد كوك بنفسه أن الشركة سترفع حجم الإنتاج لتلبية كافّة الطلبات بأسرع وقت مُمكن.

وبعدما وصلت السمّاعات اللاسلكية إلى الأسواق رسميًا في 19 ديسمبر/كانون الأول المُنقضي، نفذت بسرعة كبيرة من المتاجر، مما جعل الحصول عليها أمر صعب جدًا خصوصًا أن طلبها من متاجر آبل الإلكترونية يعني شحنها للمستخدم بعد فترة قد تصل إلى 6 أسابيع من تاريخ الطلب.

وزوّدت آبل سمّاعات AirPods بمعالج W1 الأول من نوعه في مثل هذه الأجهزة، فهو يسمح بمزامنة الصوت مع كل سمّاعة على حدة. كما يضمن أيضًا نقل صوت المُستخدم وأوامره الصوتية إلى الهاتف لتفسيرها والإجابة عليها باستخدام سيري Siri.

ويُمكن للراغبين بالحصول على السمّاعات الجديدة الاستفادة من أداة تسمح بالحصول على تنبيه عبر البريد الإلكتروني فور وصول السمّاعات إلى المتجر المُحدد. كما يُمكن استخدام أداة ثانية لمعرفة توافر AirPods على الخارطة في متاجر آبل المُنتشرة حول العالم.

سمّاعات AirPods الجديدة مُقاومة للماء والصدمات بدرجة عالية جدًا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *