آيفونأخبار

حساب شركة Beats في انستجرام يُثير البَلبَلة حول وجود iPhone باللون الأبيض اللامع Jet White

آيفونأخبار

انستجرام

نشرت شركة Beats على حسابها الرسمي في انستجرام Instagram صورة للترويج لإحدى السمّاعات اللاسلكية الجديدة، والتي سُرعان ما أثارت بَلبَلة على الإنترنت بسبب الهاتف الموجود بداخل الصورة.


اعلان





وإلى جانب السمّاعات اللاسلكية باللون الأسود داخل الصورة، يوجد هاتف iPhone 7 باللون الأبيض اللامع Jet White، وهو ما أدى بدوره إلى تأكيد بعض الشائعات التي تحدّثت عن رغبة آبل بإطلاق جهاز بهذا اللون بعد النجاح الكبير للون الأسود اللامع Jet Black.

New moves. New places. #StudioWireless

A photo posted by Beats By Dre (@beatsbydre) on

وبعد تداول الصورة الجديدة بسرعة كبيرة، خرجت آبل لتؤكد أن الهاتف الموجود داخل الصورة هو iPhone 7 باللون الرمادي، لكن وبسبب تطبيق بعض التأثيرات اللونية التي يوفّرها انستجرام ظهر الهاتف وكأنه باللون الأبيض اللامع.

وظهرت مع بداية نوفمبر/تشرين الثاني 2016 شائعات ذكرت أن آبل تعمل على توفير هواتف iPhone 7 و7 Plus باللون الأبيض اللامع، حيث جاءت الشائعات على لسان موقع Mac Otakara الياباني الذي نشرها نقلًا عن بعض المصادر المُطّلعة، لكنه أكّد في نفس الوقت أن هذه المصادر قد لا تكون ذات مصداقية عالية يمكن الاعتماد عليها.

يُذكر أنه وإضافة للون الأبيض اللامع، ذكر نفس الموقع أن شركة آبل تنوي إطلاق هاتف iPhone 7S في عام 2017 بلون جديد كُليًا وهو اللون الأحمر إلى جانب الألوان المتوفرة حاليًا.




الوسوم

رأيان على “حساب شركة Beats في انستجرام يُثير البَلبَلة حول وجود iPhone باللون الأبيض اللامع Jet White”

  1. متى يتوقع صدور الآي فون الجديد وهل من المتوقع ان يتم إصدار ايباد جديد في نفس اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *