آيفونأخبار

حملة إعلانية في 25 دولة لكاميرات هواتف iPhone 7 و7 Plus بالتعاون مع أفضل المُصوّرين حول العالم

آيفونأخبار

حملة إعلانية

بدأت شركة آبل حملة إعلانية في 25 دولة حول العالم للترويج لجودة الصور المُلتقطة باستخدام هواتف iPhone 7 و7 Plus، حيث جاءت الحملة بعنوان One Night on iPhone أي “ليلة واحدة مع هواتف iPhone”، وهي جزء من حملة Shot on iPhone التي أطلقتها آبل للترويج لكاميرا هواتفها.

وحدّدت آبل ليلة 5 نوفمبر/تشرين الثاني موعدًا لالتقاط الصور الليلية باستخدام الهواتف الجديدة، حيث قدّمت الهواتف لمجموعة من المُصوّرين المُحترفين، فاسحة المجال أمامهم لاختيار الموقع الجغرافي المُفضّل لالتقاط الصور وإبراز قوّة الكاميرا المُستخدمة في تلك الهواتف.

وقالت آبل إن بعض المُصوّرين تحدّوا أصعب الظروف المناخية للوصول إلى أفضل الصور، حيث ذهب المُصوّر روبن وو Reuben Wu من أمريكا إلى أندونيسيا لتصوير 130 بُركان ثائر باستخدام iPhone 7 مُثبّت على طائرة دون طيّار Drone. في حين أن بعضهم الآخر اختار آيسلندا، أو الصين، أو حتى جنوب إفريقيا.

ونشرت آبل بيانًا صحفيًا رسميًا في موقعها يتناول أسماء المُشاركين في هذه الحملة، مع المواقع الجغرافية المُختارة. كما ذكرت أن الصور ستبدأ بالظهور في 25 دولة مُختلفة حول العالم كإعلانات طُرقيّة، وفي الصحف، والمجّلات، والإعلانات التلفزيونية كذلك.

وسبق لآبل إطلاق إعلان جديد مع بداية 2017 تناولت فيه خاصيّة التصوير بوضعية Portrait التي توفّرها كاميرا هواتف iPhone 7 Plus، فهي كتبت في وصف الإعلان أن التصوير بخاصيّة Portrait يعني التقاط صور بدقّة عالية من خلال إضافة بُعد في الصورة وتطبيق تأثيرات تُركّز على الوجوه أو العناصر الظاهرة في الأمام، مع طبقة من الغباشة على الخلفية لإعطاء تركيز أفضل، وهو ما يجعل التقاط صور احترافية أمر سهل جدًا.

يُشار إلى أن آبل أطلقت وللمرّة الأولى مجموعة إعلانات جديدة على قناتها في موقع يوتيوب Youtube للترويج لسمّاعات AirPods اللاسلكية الجديدة، التي بدأت بالوصول لجميع المُستخدمين أواخر عام 2016 المُنقضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.