أخبارساعة آبل

سبعة إعلانات جديدة تستعرض ساعة آبل ونايكي الرياضية، وآبل تنشر فيديو لأفضل ما في 2016

أخبارساعة آبل

إعلانات

أطلقت شركة نايكي Nike، المُتخصصة في مجال المعدّات الرياضية وتقنيات هذا المجال، سلسلة جديدة من الإعلانات لتسليط الضوء على أهمّية الوظائف التي تقوم بها النسخة الرياضية من ساعة آبل Apple Watch Nike+ التي جاءت نتيجة للتعاون ما بين الشركتين.

واعتمدت شركة نايكي على المُمثّل الكوميدي كيفن هارت Kevin Hart، حيث ركّزت في المقطع الأول على ردّة فعل هارت بعد حصوله على نسخته من الساعة الرياضية، متبوعًا بمقاطع تُركّز على الوظائف التي تُقدّمها الساعة لمُحبي رياضية الجري بعد الاستفادة من شريحة تحديد الموقع الجغرافي GPS، إضافة إلى تطبيقات تتبّع نشاط المُستخدم الرياضي باستمرار.

https://www.youtube.com/watch?v=hn3lAgvyJJo

ولم تنشر آبل الإعلانات الجديدة على قناتها الرسمية، إذ تبقى على ما يبدو حصرية لشركة نايكي وقناتها على يوتيوب، حيث يمكن مُشاهدة الإعلانات السبعة على قناة نايكي الرسمية فقط.

وفي نفس الوقت، نشرت شركة آبل فيديو جديد على قناتها في يوتيوب استعرضت فيه أبرز المحطّات في عام 2016، حيث سبق لها وأن شاركت مُحتوى الفيديو عبر قوائم داخل تطبيق آي تونز iTunes، لكنها حوّلت هذا المُحتوى إلى مرئي في مقطعها الجديد.

وتضمّن المقطع الجديد أفضل الكُتب، والأفلام، والألبومات الموسيقية، والبرامج، إضافة إلى التدوينات الصوتية Podcasts، والتطبيقات كذلك. ويُمكن مُشاهدة المقطع في قناة آبل الرسمية في يوتيوب.

يُذكر أن آبل شاركت أيضًا أفضل اللحظات في عام 2016 على صعيد الوطن العربي، فهي اختارت أغنية تناديك للمغنّي ماجد المهندس كأفضل أغنية لعام 2016 في متجر الموسيقى داخل iTunes، كما حصل ألبوم طول اليوم للمُغنّي ناصيف زيتون على المركز الأول أيضًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.