آيفونأخبار

مبيعات iPhone 7 Plus المُرتفعة قد تدفع آبل لتقديم ميّزات حصرية في هواتفها الأكبر حجمًا بشكل دائم

آيفونأخبار

مبيعات

تُشير توقّعات شركة Cowen & Co، المُتخصصة في مجال تحليل الأسواق والمبيعات، إلى أن هواتف iPhone 7 Plus ساهمت بـ 40٪ تقريبًا من إجمالي مبيعات هواتف iPhone 7 الأخيرة، وذلك في تقرير حصلت عليه The Wall Street Journal.

وذكر التقرير أن 17٪ تقريبًا من مُستخدمي هواتف iPhone 6 قاموا باستبدال هواتفهم والحصول على iPhone 7 Plus نظرًا لحجم الشاشة الأكبر، والكاميرا المُزدوجة على الوجه الخلفي للجهاز.

واعتمادًا على هذه الأرقام، قد تُفكّر آبل بشكل جدّي في التمييز من ناحية المواصفات ما بين هواتفها صغيرة الحجم -شاشة 4.7 بوصة-، وهواتفها الكبيرة التي تأتي بشاشة 5.5 بوصة على غرار iPhone 6 Plus وما بعده.

وبعد الكشف عن هواتف iPhone 7 و7 Plus في سبتمبر/أيلول 2016، ذكرت دراسة أعدّتها Slice Intelligence أنه وبعد انقضاء 48 ساعة من فتح الطلبات المُسبقة تفوّق iPhone 7 Plus للمرّة الأولى على iPhone 7 حيث بلغت نسبة الطلب عليه 55%، في حين أن نسبة الطلب على iPhone 6S Plus بلغت في 2015 41%، و35% قبل ثلاثة أعوام على هاتف iPhone 6 Plus.

وأعلنت آبل كذلك، في نفس الفترة، أن الكمّيات الأولية من أجهزة iPhone 7 Plus نفذت تمامًا بعد عمليات الطلب المُسبق الواردة، كما أكّدت أن أجهزة iPhone 7 باللون الأسود اللامع Jet Black لم تعد متوفرة.

يُذكر أن شركة آبل حدّدت 31 يناير/كانون الثاني موعدًا للكشف عن نتائجها المالية في الربع المالي الأول من عام 2017، كما ستقوم -كما جرت العادة- ببث المُكالمة صوتيًا عبر موقعها الرسمي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *