iOSmacOSأنظمة تشغيلأخبار

آبل تُطلق رسميًا الإصدارات المُستقرّة من iOS 10.2.1 وmacOS 10.12.3 لجميع المستخدمين

iOSmacOSأنظمة تشغيلأخبار

الإصدارات

أطلقت شركة آبل رسميًا الإصدارات المُستقرّة من iOS 10.2.1 الذي تعمل به أجهزتها الذكية، iPhone، وiPad، وiPod Touhc، إلى جانب macOS 10.12.3 لمُستخدمي حواسب الشركة المُختلفة.

ولم تذكر آبل تفاصيل التحديث الجديد لـiOS، لكنه ركّز بشكل أساسي على مُعالجة المشاكل الموجودة في النسخة السابقة، iOS 10.2، حيث يتوقع الجميع أن تُضاف الميّزات الجديدة إلى الإصدار القادم من iOS الذي سيحمل الرقم 10.3، والذي قد تبدأ اختباره بعد أيام قليلة فقط.

وإلى جانب تحديث iOS، أطلقت آبل الإصدار 10.12.3 من نظام macOS الذي جاء أيضًا لمعالجة الكثير من المشاكل، لكن الشركة حرصت على تفصيل محتويات التحديث الذي جاء بشكل أساسي لتحسين أداء الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro.

وعالج macOS 10.12.3 مشاكل بطاقة الرسوميات GPU في حواسب MacBook Pro، وتحديدًا في الحاسب المُزوّد بشاشة 15 بوصة. كما قضت آبل على مُشكلة كانت تمنع من تحرير وتعديل مُستندات PDF على الحاسب بسبب مشاكل في المكتبات الداعمة لهذه اللاحقة، إضافة إلى مُعالجة مشاكل منعت المُستخدمين من استيراد الصور من كاميرات التصوير إلى الحاسب.

ومن المتوقع أن تبدأ الشركة باختبار الإصدارات التجريبية الجديدة خلال الأيام القادمة، إذ سيوفّر iOS 10.3 الوضع الليلي Night Mode، والذي من خلاله يتم استخدام ألوان غامقة كخلفية للقوائم داخل النظام، إضافة إلى أداة جديدة لاختبار بطاريات هواتف iPhone والتأكّد من عملها بالشكل الأمثل.

الوسوم

رأي واحد على “آبل تُطلق رسميًا الإصدارات المُستقرّة من iOS 10.2.1 وmacOS 10.12.3 لجميع المستخدمين”

  1. في مشكله في الجهاز بعد التحديث الا وهو زار التحكم في الصوت بيعلق او بيظهر في الشاشه عند تشغيل اليوتيوب + السماعات أيضا لا تعمل بعد الوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *