منوعاتآبل

آبل تُقدّم سمّاعات Beats Solo3 مجانًا للزبائن احتفالًا برأس السنة الصينية

منوعاتآبل

سمّاعات

احتفالًا بموسم أعياد رأس السنة الصينية، أعلنت شركة آبل على موقعها الرسمي عن تقديم سمّاعات Beats Solo3 مجانًا للمستخدمين الذين يقومون بشراء الأجهزة يوم 6 يناير/كانون الثاني الجاري.

وتحتفل آبل بعيد رأس السنة الصينية في الصين، وهونج كونج، وسنجافورة، إضافة إلى تايوان، حيث يمكن للمستخدمين في تلك الدول الحصول على السمّاعات مجانًا عند شراء مجموعة مُختارة من المُنتجات تتضمّن iPhone 6S، و6S Plus، وiPhone 7، و7 Plus. كما يُمكن الحصول عليها مجانًا عند شراء حواسب iMac، أو MacBook، أو MacBook Air، أو Mac Pro، أو MacBook Pro.

وذكرت آبل أن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro المُزوّد بشريط الأدوات لا يؤهل للحصول على السمّاعات مجانًا، مثلما هو الحال عند شراء حواسب Mac Mini كذلك.

ووفّرت آبل كذلك مجموعة من الهدايا والمنتجات باللون الأحمر، وهي مُنتجات خاصّة بحملة RED لمكافحة مرض نقص المناعة المُكتسب -إيدز-، حيث يذهب ثمن تلك المُنتجات إلى المُنظّمة لدعم مُكافحة المرض على نطاق أوسع.

وانقضى موسم الأعياد في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا منذ فترة قصيرة، لكن آبل خلاله لم توفّر أية مُنتجات كهدايا مثلما هو الحال في الصين، بل قدّمت فقط بطاقات هدايا Apple Gift Cards عند شراء أجهزة جديدة صادرة قبل 2016، أي أن شراء iPhone 7 أو MacBook Pro الجديد لم يؤهل صاحبه للحصول على تلك البطاقات.

يُذكر أن آبل تسعى للتعاون مع Foxconn في مركزها الثاني للبحث والتطوير في الصين والذي أعلنت عنه رسميًا في أكتوبر/تشرين الأول في مدينة شنجن Shenzhen فبل نهاية عام 2017.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *