أخبارساعة آبل

تقرير: الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية Apple Watch قد يرى النور في الربع الثالث من 2017

أخبارساعة آبل

ساعة آبل

ذكرت وكالة Digitimes الآسيوية، المُتخصصة في المجال الاقتصادي، أن شركة آبل أوكلت مهمة تطوير الجيل الثالث من ساعة آبل الذكية Apple Watch إلى شركة Quanta، على أن يرى النور الجيل الجديد في الربع الثالث من عام 2017 الجاري.

وبحسب التقرير، فإن الجيل الجديد سوف يعتمد على نفس التصميم المُستخدم حاليًا في الجيل الثاني Series 2، الذي بدوره يُعتبر استمرارًا للجيل الأول الصادر في عام 2015، حيث تعتبر آبل أن الساعات من الأشياء التي تدوم لفترة طويلة، والتي لا يجب أن تتغيّر تصاميمها بشكل دوري مثلما هو الحال في هواتف iPhone.

وسوف تُركّز آبل وQuanta على تحسين عمر البطارية بشكل أساسي، إضافة إلى الأداء بشكل عام، إذ لا يتوقع أن تُضاف الكثير من التقنيات إلى الجيل الجديد الذي سوف يكون مُجرّد تحسين على الجيل الثاني المُقاوم للماء والمزوّد بشريحة لتحديد الموقع الجغرافي GPS.

ويأمل بعض المُستخدمين أن تُضيف آبل كاميرا إلى ساعاتها الذكية لالتقاط صور سريعة أو إجراء مكالمات عبر خدمات مثل Facetime أو سكايب، خصوصًا أن شركة Glide كشفت بشكل رسمي النقاب عن سِوارها الجديد لساعات آبل الذكية المُزوّد بكاميراتين، أمامية للصور الشخصية Selfies، وخلفية لتصوير المشهد الموجود أمام المستخدم.

وساهم الجيل الثاني من ساعة آبل بتحطيم مبيعات الساعة بجميع أجيالها السابقة، فبحسب تيم كوك Tim Cook، مبيعات ساعة آبل الذكية Apple Watch خلال موسم الأعياد فاقت جميع التوقعات وحققت أرقامًا غير مسبوقة أبدًا في تاريخ مبيعات الساعة.

IDC: آبل باعت مليون قطعة من Apple Watch خلال الربع المالي الثالث بانخفاض بلغ 70%

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *