آيفونأخبار

ورشات عمل مجانية لتعليم مبادئ التصوير باستخدام هاتف iPhone من آبل في الإمارات

آيفونأخبار

الإمارات

اكتست شوارع دولة الإمارات خلال الثلاث سنوات الماضية بلوحات تصويرية رائعة تم التقاطها بهواتف iPhone ضمن حملة Shot on iPhone والتي زيّنت شوارع إمارتي دبي وأبوظبي. وللسنة الثالثة على التوالي قامت آبل بالتعاون مع مجموعة من المصوريين المحترفين بالسفر حول العالم للالتقاط صور تنبض بالحياة منذ لحظة الشروق وحتى غروب شمس يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

وتُركّز الحملة لهذا العام على احترافية الصور الملتقطة بواسطة هاتف iPhone 7 بوضعية الإضاءة المنخفضة. هذا وقام المصورون باستخدام عدسة هاتف iPhone والتنقّل في جميع أنحاء العالم للحصول على صور متنوعة تضم الكهوف الثلجية في القطب الشمالي، وسلاسل الجبال البركانية في أندونيسيا، وأسطح المباني في شنغهاي وغيرها الكثير. وقد تحولت صور الأماكن، والأشخاص والمشاهد التي تم التقاطها بواسطة عدسة iPhone 7 و iPhone 7 Plus إلى لوحات فنية فريدة من نوعها تحمل طابع التصوير الليلي لتضفي جمالية على شوارع 25 دولة بما فيهم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعد كاميرا هاتف iPhone من أكثر الكاميرات شيوعًا حول العالم. هذا ويتميز iPhone 7 و iPhone 7 Plus بفتحة عدسة ƒ/1.8 أكبر بستة عناصر لتعطي صورًا وفيديوهات أكثر إشراقًا وأدق تفاصيلاً في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتتيح فتحة العدسة وصول الضوء الى الكاميرا بنسبة 50٪ أكثر مما كانت عليه في iPhone 6s. كما ساهمت إضافة مُستشعر الارتعاش إلى iPhone 7 و iPhone 7 Plus بالمساعدة على التقاط صور وفيديوهات أكثر حرفية حيث تقلل نسبة التشويش والارتجاج الناتج عن اهتزاز اليد.

وبالتزامن مع هذه الحملة، تُقدّم آبل ورشات عمل تصويرية في Mall of the Emirates وYas Mall بما أن كل فرد بإمكانه التحول إلى مصور محترف مع iPhone، وهي ورشات عمل مجانية لتعليم مبادئ التصوير باستخدام هاتف iPhone. وتوفر هذه الورشات إمكانية التعرّف على كيفية التقاط صور مذهلة، وكيفية تكوين لقطة، والتعديل باستخدام تطبيق الصور، ومشاركة اللقطات.

ويُمكن للمهتمين لحجز مقعد من خلال زيارة الموقع الالكتروني لمتجر Apple Yas Mall، أو Apple Mall of the Emirates.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *