آبلأخبار

مقر آبل الجديد Campus 2 جاهز تقريبًا لاستقبال موظفي الشركة ومُهندسيها

آبلأخبار

مقر آبل

تسارعت في الآونة الأخيرة وتيرة عمليات البناء في مقر آبل الجديد Campus 2، والذي سيتم الانتقال عليه مع بداية عام 2017، وتحديدًا الربع الأول منه حسبما كشفت خطّة ومواعيد شركة آبل الخاصّة بعمليات البناء، على أن تنتهي العمليات بشكل كامل خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وفي مقطع جديد تم تصويره باستخدام طائرة دون طيّار، يبدو أن العمليات شارفت على الانتهاء تمهيدًا للانتقال، فالبوابة الأمامية تبدو شبه جاهزة، إضافة إلى تنظيف المدخل الرئيسي، وتعبيد الطرقات المُحيطة، مع زراعة الأشجار وتهيئة المساحات الخضراء لتكون جاهزة في أقرب وقت مُمكن.

ويُظهر المقطع الجديد أن مُعظم معدّات البناء الخارجية تمّت إزالتها من المقر، وهو ما يعني تبقّي بعض التفاصيل الصغيرة فقط لإنهاء عمليات الإكساء الداخلي والخارجي في المقر الجديد الذي سيتّسع تقريبًا لأكثر من 13 ألف موظف.

وشاركت آبل مع موظّفيها في شهر ديسمبر/كانون الأول صورًا للمقر الجديد من الداخل، حيث بدا وقتها أنه شبه جاهز من الداخل. أما على الأسطح الخارجية، فحرصت آبل على تركيب خلايا للاستفادة من الطاقة الشمسية، إذ ترغب آبل بالاعتماد على مصادر الطاقة البديلة بشكل كبير في المقر الجديد.

ومن المُمكن أن تعقد آبل مؤتمرها القادم في شهر مارس/آذار في قاعة المؤتمرات الموجودة في المقر الجديد، والتي تتسع لـ 1000 شخص تقريبًا، وهو المؤتمر الذي سيشهد الكشف عن الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية على الأغلب.

فيديو بدقة 4K يستعرض التغييرات الكبيرة التي طرأت على مقر آبل الجديد Campus 2 خلال 6 أشهر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *