آبلأخبار

موقع آبل الرسمي يكتسي بصورة القائد Martin Luther King تخليدًا لذكراه

آبلأخبار

موقع آبل

استبدلت شركة آبل محتوى الصفحة الرئيسية في موقعها الرسمي Apple.com بصورة للقائد Martin Luther King Jr وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاده التي تُصادف كذلك عطلة رسمية في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وحرصت آبل على إضافة واحدة من مقولات Luther King التي تحث الإنسان على المساواة دائمًا من أجل تحقيق بلدان وأُمم عظيمة قائمة على العدل بشكل أساسي.

وشارك تيم كوك Tim Cook، الرئيس التنفيذي CEO لشركة آبل، تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها إن تخليد ذكرى Luther King يتم عبر الحفاظ على العدالة والمُساواة في المُجتمع، مُقتبسًا أيضًا واحدة من مقولات القائد في التغريدة.

ودافع Luther King خلال حياته عن حقوق الإنسان، وسعى إلى تحقيق العدالة والمُساواة بشكل دائم، بغض النظر عن العرق الذي ينتمي إليه الإنسان أو لون البشرة. كما حصل بدوره على جائزة نوبل للسلام نظرًا للجهود التي بذلها لتحقيق هذه الأمور، خصوصًا أنه من أصول إفريقية وعاش في الولايات المُتحدة الأمريكية.

وتسعى آبل دائمًا إلى تخليد ذكرى الأشخاص المؤثّرين في المُجتمع عبر موقعها الرسمي، إذ سبق لها أن أفردت الصفحة الرئيسية لتخليد ذكرى الراحل ستيف جوبز Steve Jobs، كما أفردت كذلك صفحة خاصة في الموقع لنشر كلام زوّار الموقع عن جوبز الذي فارق الحياة عام 2011.

يُشار إلى أن تيم كوك Tim Cook أرسل رسالة بريدية لجميع العاملين في شركة آبل يدعوهم فيها إلى الوحدة والوقوف بجانب بعضهم البعض بعد نتائج الانتخابات الأمريكية التي أسفرت عن فوز دونالد ترامب Donald Trump بكرسي الرئاسة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *