Apple Musicآبلأخبار

برنامج Carpool Karaoke لاستضافة مشاهير من العالم قريبًا على خدمة Apple Music

Apple Musicآبلأخبار

مشاهير

نشرت شركة آبل، مساء أمس الأحد 12 فبراير/شباط، الإعلان الترويجي الأول لبرنامج استضافة مشاهير العالم Carpool Karaoke، والذي سيتوفّر بشكل حصري لمُستخدمي خدمة آبل للموسيقى Apple Music.


اعلان





وسيستضيف البرنامج ثُلّة من المشاهير على غرار James Corden -المالك الأصلي للفكرة-، والمُمثّل الأمريكي ويل سميث Will Smith، وفرقة ميتاليكا Metallica الموسيقية، إضافة إلى جون ليجيد John Legend، والمُصارع جون سينا John Cena، واللاعب الشهير شاكيل أونيل Shaquille O’Neal.

وتدور أحداث البرنامج داخل السيّارة التي يقودها ضيف الحلقة ويقوم بالغناء والحديث عن بعض تفاصيل حياته الشخصيّة. كما يتوقف الضيف في أماكن عشوائية لتناول وجبة أو شراء بعض الأشياء، حيث تدور الأحداث على مدار 30 دقيقة تقريبًا.

وستُقدّم آبل 16 حلقة من البرنامج، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول وجود حلقات أُخرى في المُستقبل، كما أنها لم تُحدّد موعد إطلاقها رسميًّا، واكتفت بكلمة قريبًا على Apple Music.

وظهر تيم كوك Tim Cook مع James Corden خلال مؤتمر آبل الخاص بالكشف عن هواتف iPhone 7 و7 Plus، حيث بدأ المؤتمر بمقطع يجمعهما معًا رفقة المُغنّي Pharrell داخل السيّارة، وهم في طريقهم إلى المؤتمر.

يُشار إلى كوك نفسه أكّد اهتمام آبل بصناعة مُحتوى خاص بها لمُستخدمي Apple Music وجهاز Apple TV كذلك، لكنه أكّد على أهمّية ارتباطه بشركة آبل ورؤيتها. كما ذكر جيمي أيوفين Jimmy Iovine، أحد القادة المسؤولين عن خدمة آبل للموسيقى، أن آبل تعمل على إنتاج وتجهيز مُحتواها المرئي والصوتي الخاص لكن ليس بنيّة مُنافسة خدمات مثل Netflix لبث المُحتوى عند الطلب.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *