آيفونأخبار

آبل ستبدأ بإنتاج هواتف iPhone 8 في وقت أبكر من المُعتاد لتلبية الطلبات المُرتفعة

آيفونأخبار

هواتف

أشارت شركة BlueFin Research Partners، المُتخصّصة في تحليل الأسهم في سوق الأوراق المالية، إلى أن آبل ستبدأ بإنتاج هواتف iPhone 8 في موعد أبكر من المُعتاد، حيث حدّدت يونيو/حزيران 2017 كتاريخ أوّلي للبدأ.

وقالت الشركة في تقريرها إن بعض الدلائل تُشير إلى تقريب موعد الإنتاج، وذلك اعتمادًا على تصريحات بعض المُوّردين الذين بدأوا بالتجهيز لتلبية طلبات آبل. لكن وفي نفس الوقت، هذا لا يعني أن الشركة تنوي أيضًا تغيير موعد الكشف عن الهواتف الجديدة.

ويُعتبر تقديم موعد الإنتاج ضربة استباقية تجاه مشاكل التصنيع التي تظهر، إضافة إلى رغبة آبل في توفير كمّيات كبيرة من الهواتف الجديدة بعد الكشف عنها لتجنّب الوقوع في فخ تأخير شحن الطلبات المُسبقة إلى أصحابها مثلما حصل العام الفائت مع iPhone 7 و7 Plus.

وتولي آبل اهتمامًا كبيرًا في هواتف iPhone 8 كونها تُمثّل الجيل الجديد من هواتف آبل، حيث ستأتي -بحسب الشائعات- بتصميم جديد، وهيكل مصنوع من الزجاج، إضافة إلى شاشة OLED تمتد على الوجه الأمامي بعد دمج مُستشعر البصمة Touch ID بداخلها.

وتنوي آبل اعتماد تقنية الشحن اللاسلكي في الهواتف الجديدة، مع كاميرا مزدوجة في الوجه الخلفي على أن تتوضّع بشكل عمودي عوضًا عن الأُفقي المُستخدم حاليًا في iPhone 7 Plus.

وحصل موقع Business Insider على نسخة من بحث قامت به مجموعة مُتخصّصة في الاستشارات المالية ذكرت فيه أن هواتف iPhone القادمة في 2017 قد تُزوّد بمستشعر ليزري، وآخر يعمل بالأشعّة تحت الحمراء Infrared، على أن يتم وضعهم بجانب الكاميرا الأمامية للتعرّف على الوجه.

مصدر الصورة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.