iPadأخبار

إعلانات جديدة لحواسب iPad Pro اللوحية تُناقش تغريدات مستخدمي الحواسب التقليدية

iPadأخبار

إعلانات

نشرت شركة آبل مجموعة إعلانات جديدة للترويج لحواسب iPad Pro اللوحية، لكنها اعتمدت هذه المرّة على مُناقشة الآراء والاحتجاجات المنشورة على تويتر بخصوص الحواسب التقليدية PC، والحواسب اللوحية Tablets.

وركّزت آبل في كل إعلان على تغريدة واحدة، فالإعلان الأول تناول تغريدة إحدى المُستخدمات التي قالت إن حاسبها مليء بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ليرد عليها صوت من الإعلان قائلًا إن هذا الأمر مُخيف فعلًا، مُشيرًا إلى حواسب iPad Pro التي لا يُمكن أن تُصاب ببرمجيات خبيثة لأن التحميل فيها يتم عبر متجر التطبيقات App Store فقط.

https://www.youtube.com/watch?v=dRM31VRNQw0

الإعلان الثاني تناول تغريدة تتساءل حول وجود برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word، لتؤكد آبل أن التطبيق متوفر بالفعل داخل المتجر، ويُمكن استخدامه لإنشاء المُستندات دون أية فروقات أبدًا مع إمكانية استخدام قلم آبل Apple Pencil أيضًا. أما الإعلان الثالث، فركّز بشكل أساسي على إمكانية استخدام شبكات LTE للاتصال بالإنترنت عوضًا عن شبكات Wifi التي قد لا تتوفّر في أي مكان.

أخيرًا، جاء الإعلان الرابع ليؤكد أن iPad Pro ليس مثل الحاسب التقليدي ردًا على تغريده تتهكّم على هذا الجهاز، حيث ذكرت آبل أنه بالفعل ليس مثل الحاسب التقليدي لأنه أسرع كثيرًا من حواسب موجودة في الأسواق، إضافة إلى إمكانية اتصاله بشبكات LTE، دون نسيان تزويده بشاشة تعمل باللمس للكتابة بشكل أسهل بعد الاستفادة من قلم آبل من جديد.

https://www.youtube.com/watch?v=INs_bnk4yJQ

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *