Apple Musicأخبار

إيدي كيو: آبل غير راضية عن عدد المُشتركين في خدمة Apple Music الذي تجاوز 20 مليون

Apple Musicأخبار

المشتركين

شارك إيدي كيو Eddy Cue، نائب رئيس قسم الخدمات والتطبيقات في شركة آبل، في مؤتمر Code Media الذي نُظّم من قبل مؤسّسة Recode الإعلامية، وتطرّق للحديث عن الكثير من المحاور من بينها مُستقبل خدمة آبل للموسيقى والبرامج الحصرية.


اعلان





وتحدّث كيو عن خدمة آبل للموسيقى Apple Music قائلًا إن عدد المُشتركين تجاوز 20 مليون، وهو رقم ينمو مع مرور الوقت، لكن آبل غير راضية عن هذا النمو وتطمح للأفضل بعد دراستها لسوق بث المُحتوى عبر الإنترنت.

وقال كيو إنه وفي الوقت الراهن هُناك أكثر من 100 مليون مُشترك في خدمات بث الموسيقى عبر الإنترنت، وهو ما يجعل حصّة آبل الحالية صغيرة وغير مقبولة، ولهذا السبب تسعى الشركة لزيادة عدد المُشتركين بأفضل الوسائل المُمكنة.

وبالحديث عن برامج آبل الجديدة، كوكب التطبيقات Planet of the Apps وCarpool Karaoke، قال كيو إن آبل لا تؤمن بالحصريات أبدًا في عالم المُحتوى، فهو مُفيد كنوع من الترويج للخدمة، لكن اعتماد أي خدمة بث على هذا الأمر خطير جدًا، ولن يُرضي المُشتركين مع مرور الوقت، ولهذا السبب لا تسعى آبل أبدًا إلى إنشاء مُحتوى حصري باستمرار.

وانضم إلى كيو فيما بعد بين سيلفرمان Ben Silverman، وهو مُنتج تلفزيوني وصاحب فكرة برنامج كوكب التطبيقات الذي سيبدأ عرضه على خدمة Apple Music خلال شهرين أو ثلاثة على الأكثر، حيث ذكر كيو أن الربيع القادم هو الموعد المبدأي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *