iPadأخبار

نقص كميات iPad Pro تُشير إلى اقتراب الجيل الجديد، وآبل تؤخر شحن شاشات UltraFine 5K

iPadأخبار

شاشات

ربطت بعض المصادر الكمّيات القليلة لحواسب iPad Pro اللوحية في مخازن آبل باقتراب صدور الجيل الجديد منها، إذ رفعت آبل مواعيد الشحن من أسبوع إلى ثلاثة تقريبًا، بعدما كان الشحن يتم خلال نفس اليوم.


اعلان





وتُعتبر حواسب iPad Pro بشاشة 12.9 بوصة الأكثر تأثّرًا، حيث يحتاج المُستخدم لانتظار ثلاثة أسابيع للحصول عليها، كما أنها غير متوفرة للشراء من متاجر آبل الرسمية. وتتكرّر نفس التجربة عند محاولة طلب الحواسب اللوحية من بعض المتاجر الكبيرة في الولايات المُتحدة الأمريكية، إذ تُظهر متاجرهم الإلكترونية أن الحاسب غير متوفّر في الوقت الراهن.

ويُمكن للمستخدمين شراء حواسب iPad Pro بشاشة 9.7 بوصة دون مشاكل، إذ تتوفر بجميع المساحات والألوان في جميع متاجر آبل الإلكترونية، وتلك المُنتشرة حول العالم.

وعادة ما تنقص كمّيات الأجهزة التي تنوي آبل تحديثها أو إطلاق الجيل الجديد منها، وهو ما يُمكن ربطه مع شائعات صدور حواسب iPad Pro جديد في مارس/آذار، إلا أن آبل لم تذكر هذا الأمر حتى هذه اللحظة.

وفي نفس الوقت، تقوم آبل حاليًا بتأخير شحن شاشات UltraFine 5K من شركة LG نتيجة للمشاكل التي كانت تؤدي إلى توقّف الشاشة عن العمل إذا ما وضعت بالقرب من مُوزّع إشارة لاسلكية.

ولم تتدخّل آبل في هذه الحادثة، ولم تُعلّق أيضًا. بل اكتفت بتأخير موعد شحنها عند محاولة شراءها من المتجر، بحيث يحتاج المُستخدم لانتظار 5 إلى 6 أسابيع للحصول عليها، وهو ما يؤكد أن الشاشات الجديدة لن تتأثر بموزّعات الإشارة.

يُذكر أن LG أقرّت قبل أيام بوجود مُشكلة في شاشات UltraFine 5K، التي طوّرتها بالتعاون مع شركة آبل، تؤدّي إلى توقّفها عن العمل بشكل مُفاجئ إذا ما وضعت بجانب موزّع للإشارة Router بمسافة لا تتجاوز 1 متر أو اثنين على الأكثر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *