iOSmacOSwatchOSأنظمة تشغيلأخبار

النسخة التجريبية الثالثة من iOS 10.3، وmacOS 10.12.4، وwatchOS 3.2 متوفّرة الآن للتحميل

iOSmacOSwatchOSأنظمة تشغيلأخبار

النسخة التجريبية

أطلقت شركة آبل النسخة التجريبية الثالثة من أنظمة تشغيل iOS 10.3، وmacOS 10.12.4، إضافة إلى watchOS 3.2، حيث يُمكن الآن للمُطوّرين تحميلها، على أن تتوفّر خلال الساعات القادمة لجميع المُستخدمين الراغبين بتجربتها.


اعلان





وركّزت آبل في macOS 10.12.4 على خاصيّة الوضع الليلي Night Shift التي تقوم بعرض طبقة بُرتقالية اللون على الشاشة للحد من الأشعّة الزرقاء التي تؤثّر على عيون المُستخدم ونومه حسبما أثبتت الدراسات. إضافة إلى ذلك، أضافت آبل دعم للغة المحكيّة في شنغهاي الصينية، وحسّنت كذلك من دعم سيري Siri لرياضة الكريكِت المُنتشرة بشكل كبير في الهند.

وحول ميّزة الوضع الليلي قالت آبل إن Night Shift تقوم بضبط درجة ألوان الشاشة بعد مغيب الشمس انطلاقًا من الدراسات التي حذّرت من التأثيرات السلبية للضوء الأزرق في المساء على نوم المُستخدم. وأضافت أنه بعد مغيب الشمس ستقوم الميّزة بدفع درجات الألوان نحو الألوان الدافئة في مجال الطيف اللوني لإراحة العيون مع إعادة الألوان إلى درجاتها الطبيعية في الصباح.

أما في watchOS 3.2، ركّزت آبل على خاصيّة عدم الإزعاج Theater Mode التي وبعد تفعيلها تمنع الساعة من إصدار نغمات تنبيه، أو من تشغيل الشاشة بشكل آلي عند ورود تنبيه أو عند رفع المُستخدم لمعصمه، ليكتفي النظام بتطبيق حركة اهتزاز بسيطة على معصم اليد عند ورود أي تنبيه جديد.

أخيرًا، قدّم iOS 10.3 مجموعة من الميّزات الجديدة على غرار العثور على سمّاعات AirPods اللاسلكية عن طريق تطبيق Find My iPhone، إضافة إلى اعتماد نظام جديد للملفّات يُعرف باسم APFS سيُساعد في تحسين إدارة البيانات المُخزّنة على الجهاز، وبالتالي توفير المزيد من المساحة.

ويُمكن للراغبين بتجربة النسخ التجريبية قبل صدورها التوجّه إلى موقع beta.apple.com وتسجيل الدخول واتّباع التعليمات لتثبيت الإصدارات الجديدة دون الحاجة لامتلاك حساب في مركز المُطوّرين.




الوسوم

رأيان على “النسخة التجريبية الثالثة من iOS 10.3، وmacOS 10.12.4، وwatchOS 3.2 متوفّرة الآن للتحميل”

  1. كيف يتم تجربة النسخة التجريبية لساعة ابل
    حاولت كثير وما نجحت معي
    وشكرا

  2. مرحبا عندي سوال وهي مشكله ايفون 6اس بلس بداء الجهاز بالانطفاء ذاتيه وبتالي قلت اخلي تحديث نشوف شنو مشكله بعد ما حدثته ما يرضه يشتغل ومتوقف على علامه الكيبل وايتونز ويطلعلي خطاء 9 ايرور ورحت للمصلحين مره يقلون البطاريه مره الانتكريت ومعرف الحل ممكن مساعده من اهل الخبره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *