آبلأخبار

آبل توفّر حزمة من برامجها الاحترافية التي يصل سعرها إلى 680 دولار لقاء 199 دولار أمريكي فقط

آبلأخبار

حزمة

أعلنت شركة آبل عن تخفيضات على حزمة من برامجها الاحترافية لتُصبح مُتوفّرة الآن لقاء 199 دولار أمريكي فقط، بعدما كان سعر البرامج الموجودة فيها يصل إلى 680 دولار أمريكي تقريبًا.

وتتضمّن الحزمة برامج مثل Logic Pro X، وFinal Cut Pro X، إضافة إلى Motion 5، وCompressor 4، وMain Stage 3، وفي الوضع الطبيعي يتوفّر الأول بسعر 300$، والثاني بسعر 199 دولار، و50 دولار للثالث والرابع، والأخير بسعر 30 دولار أمريكي.

وتأتي هذه الحزمة بشكل أساسي للطُلاب، إذا يُمكن الحصول عليها بالسعر المُخفّض لأي شخص يمتلك بطاقة طُلّابية، حيث تقول آبل في متجرها إن تخفيضات الطلبة يُمكن الحصول عليها من قبل طُلاب الجامعات، أو الحاصلين على قبول جامعي، إضافة إلى الأساتذة والعاملين في المجال التعليمي بشكل عام.

وبعد شراء الحزمة سيستلم المُستخدم أكواد التخفيض على بريده الإلكتروني لاستخدامها في متجر Mac App Store وتحميل التطبيقات بشكل مُباشر من المتجر لضمان الحصول على أحدث نسخة، وآخر التحديثات كذلك.

ويتخصّص برنامج Final Cut Pro X بإخراج وتعديل مقاطع الفيديو، حيث يُمكن من خلاله دمج أكثر من مقطع والتحكّم بشكل كامل بالتأثيرات على الصورة نفسها أو على الصوت، إذ يُستخدم في تحرير العديد من المشاريع والأفلام على مستوى العالم. أما برنامج Logic Pro X فهو مُتخصص بالإخراج الصوتي، وهو نسخة احترافية من GarageBand، في حين أن Final Cut Pro يُعتبر نسخة احترافية من iMovie.

يُذكر أن آبل أعلنت قبل فترة عن تحديثات هامّة في تطبيقيها لصناعة الموسيقى مع ميزات جديدة لصنّاع الموسيقى من كل المستويات على أجهزة iPhone وiPad وMac.

الوسوم

رأي واحد على “آبل توفّر حزمة من برامجها الاحترافية التي يصل سعرها إلى 680 دولار لقاء 199 دولار أمريكي فقط”

  1. انا طالب بالجامعة ، وعندي حساب امريكيع الاب ستور ، ودخلت ع الاب ستور ولقيت سعر برنامج final cut pro مثل ماهو ؟

    كيف ممكن احصل التخفيض ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *