آبلأخبار

تيم كوك يكشف مُعارضة ستيف جوبز لقلم Apple Pencil خلال تكريمه في جامعة جلاسكو في المملكة المُتحدة

آبلأخبار

تيم كوك

نال تيم كوك Tim Cook شهادة دكتوراه فخرية من جامعة جلاسكو University of Glasgow في المملكة المُتحدة، ليقوم بعدها بإجراء مُقابلة مُطوّلة كشف فيها عن تفاصيل وخبايا من داخل شركة آبل.


اعلان





وبدأ كوك حديثه بالتأكيد على مُعارضته لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump في منع اللاجئين من سبع دول إسلامية من دخول أمريكا، حيث قال إن وقوف آبل دون حراك كان يعني أنها جزء من هذا القرار، وهي لا ترضى بذلك. كما ذكر أن شركة آبل قائمة على التنوع والتعدد العرقي الموجود بداخلها.

وطالب كوك من الطلاب أن لا يُركّزوا على المال أبدًا، فأيًا كان المبلغ الذي سيتقاضونه لن يكون كافيًا في يوم من الأيام، مُشدّدًا على أهمية حُب العمل والفرق بين إتقان العمل، والقيام به فقط.

وبالحديث عن ستيف جوبز، قال كوك إنه الشخصية الأكثر تأثيرًا في حياته حتى هذه اللحظة، كما قال إن قيم جوبز موجودة بداخل آبل وستبقى مزروعة لأكثر من 100 سنة من الآن. وتطرّق كوك للحديث عن قلم آبل Apple Pencil ومُعارضة جوبز للقلم بشكل كامل، حيث قال إن جوبز كره القلم بالفعل، لكن من استخدم قلم آبل يعي أنه بعيد تمامًا عن كونه قلي ضوئي Stylus.

وقابل كوك واحدًا من أشهر مُصممي الأزياء في باريس، وأخبره أنه يستخدم iPad Pro مع قلم Apple Pencil للتصميم. كما قال إن المُصمّمين دائمًا ما يتنقلون وبيدهم دفتر وقلم استعدادًا للحظة الإلهام التي قد تأتي في أي وقت. لكن وجود iPad Pro والقلم معه وفّر عليهم الكثير من الأمور مثل إعادة الرسم من جديد، أو تغيير الألوان لتجسيد الفكرة بالشكل الأمثل. واختتم حديثه قائلًا إن المُصممين يحملون الآن علبة كاملة من الألوان والأدوات التي تسمح لهم بتحويل أفكارهم إلى تصاميم فعلية، إشارة منه إلى وفرة الأدوات في iPad Pro.

https://twitter.com/UofGlasgow/status/829392132855234560?ref_src=twsrc%5Etfw

 




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *