آبلأخبار

تيم كوك Tim Cook يُجري زيارة مُفاجئة إلى متاجر آبل في مارسيليا والعاصمة الفرنسية باريس

آبلأخبار

تيم كوك

أجرى الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، تيم كوك Tim Cook، زيارة مُفاجئة إلى فرنسا وقام بالتوجه إلى متاجر آبل في مدينتي مارسيليا Marseille والعاصمة الفرنسية باريس Paris.

ولم يُخبر كوك أحدًا بهذه الزيارة، فهو دخل بشكل مُفاجئ إلى المتاجر وقام بتحيّة العاملين فيها، كما حرص على الحديث مع الزبائن المتواجدين بداخل المتجر والتقاط الصور معهم كذلك، وكرر نفس الأمر مع فريق العمل، إذ حرص على التقاط الصور معهم والاستماع إلى شكاويهم، والتأكيد على أهمّية الدور الذي يقومون به.

ونشر كوك تغريدة على حسابه في تويتر قائلًا إنه سعيد بالعودة مُجدّدًا إلى فرنسا واللقاء مع فريق العمل في متجر الشركة في مدينة مارسيليا التي تُعتبر الأكبر في فرنسا بعد العاصمة.

https://twitter.com/tim_cook/status/828305182668816384

وتوجّه كوك بعدها إلى متجر الشركة في باريس، وكرر نفس الأمر. كما حرص الجميع على تحيّته أثناء الخروج من المتاجر تقديرًا لدوره في استمرار شركة آبل ووصولها إلى مكانتها الحالية.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2016، حطّ كوك رحاله في اليابان وتحديدًا في مدينة كيوتو Kyoto في زيارة غامضة لم يُخبر أحدًا بها. إذ توجّه إلى مقرّات شركة نينتندو Nintendo لتجربة لعبة سوبر ماريو Super Mario Run قبل نزولها، ثم اجتمع مع بعض المسؤولين في اليابان والصين.

يُشار إلى أن كوك كشف مؤخّرًا عن النتائج المالية لشركة آبل في الربع المالي الأول من 2017، حيث حقّقت الشركة أرباحًا وصلت إلى 17.89 مليار دولار أمريكي، كما قال إن وسائل الإعلام في الوقت الراهن تمر بمرحلة انتقالية، وشركة آبل لديها نوايا جدّية على صعيد المُحتوى في خدمة آبل للموسيقى Apple Music وأجهزة Apple TV.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *