Beatsآبلأخبار

سمّاعات BeatsX اللاسلكية متوفرة للشراء ابتداءً من 10 فبراير

Beatsآبلأخبار

سمّاعات

أكّدت شركة Beats، المملوكة لشركة آبل، أن سمّاعات BeatsX ستتوفّر ابتداءً من 10 فبراير/شباط الجاري وبسعر 149 دولار أمريكي، حيث يُمكن طلبها من متاجر آبل الإلكترونية، أو الحصول عليها من متاجر آبل الرسمية.


اعلان





وستتوفّر السمّاعات اللاسلكية الجديدة بأربعة ألوان مُختلفة هي الأسود، والأبيض، إلى جانب الأزرق والرمادي المتوقع وصولهما بُعيد الإطلاق بفترة قليلة. وتأتي سمّاعات BeatsX بسعر أرخص من AirPods التي تُباع بسعر 159 دولار أمريكي.

وتعمل سمّاعات BeatsX بمُعالج W1 المُستخدم في AirPods، وهو ما يجعل عملية مُزامنتها مع أجهزة آبل سهلة جدًا، دون أن تتطلّب أكثر من 3 ثواني. كما يُمكن استخدامها مع أجهزة المُستخدم الأُخرى فور الانتهاء من عملية المُزامنة بفضل خدمة iCloud.

وتوفّر السمّاعات الجديدة فترة استخدام تصل إلى ثمان ساعات متواصلة، مع خاصيّة الشحن السريع التي تسمح بشحن السمّاعات لمدة خمس دقائق فقط واستخدامها لساعتين تقريبًا. أما لشحنها، فالشركة زوّدتها بموصّل من نوع Lightning المُستخدم في هواتف iPhone، وiPad، وiPod Touch كذلك.

وفي مُنتصف ديسمبر/كانون الأول 2016، أرسلت آبل رسالة بريدية إلى جميع المحلّات التجارية تُخبرهم فيها أن وصول BeatsX سيتأخر شهرين أو ثلاثة على الأغلب دون الكشف عن الأسباب، لتنضم بذلك وقتها إلى سمّاعات AirPods التي تأخّرت هي الأُخرى في الوصول حتى نهاية ديسمبر بعدما كانت نهاية أكتوبر/تشرين الأول موعدًا لوصولها.

يُذكر أن آبل أعلنت عن تخفيضات على سمّاعات الرأس EP لتُصبح بسعر 100 دولار بعدما كانت 130 دولار أمريكي، والتي توصل بالهواتف أو الأجهزة عبر موصّل 3.5mm. كما خفّضت سعر سمّاعات Pill+ اللاسلكية من 230 إلى 200 دولار أمريكي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *