Apple MusicBeatsأخبار

سمّاعات BeatsX متوفّرة للشراء من متاجر آبل مع اشتراك مجّاني بخدمة Apple Music لثلاثة أشهر

Apple MusicBeatsأخبار

سمّاعات

بدأت شركة آبل ببيع سمّاعات BeatsX في متاجرها الإلكترونية بالتزامن مع وصولها أيضًا إلى متاجرها المُنتشرة حول العالم، حيث يبلغ سعرها 149 دولار أمريكي، وهي متوفرة حاليًا باللونين الأبيض والأسود.


اعلان





وعند طلب السمّاعات من متاجر آبل، تقوم آبل بإرسالها خلال يومين أو ثلاث على الأكثر. في حين أن السمّاعات باللونين الرمادي والأزرق ستُرسل للمُستخدمين خلال أسبوعين أو ثلاثة حسبما يُظهر متجر آبل.

وكشفت آبل النقاب عن السمّاعات الجديدة العاملة بمعالج W1 خلال مؤتمر الكشف عن iPhone 7، ووعدت حينها أن تصل السمّاعات قبل نهاية 2016، لكنها أعلنت فيما بعد عن تأخيرها حتى فبراير/شباط دون الكشف عن السبب وراء ذلك.

واعتذارًا عن التأخير، تُقدّم آبل اشتراك لمدة ثلاثة شهور في خدمتها للموسيقى Apple Music لكل شخص يشتري السمّاعة، إذ يوجد بداخل العلبة رمز الاشتراك، أي ما يُعادل 30 دولار أمريكي تقريبًا.

وتوفّر السمّاعات فترة استخدام تصل إلى ثمان ساعات متواصلة، مع خاصيّة الشحن السريع التي تسمح بتشغيلها لمدة ساعتين بعد شحنها لمدة خمس دقائق فقط. أما شحن السمّاعات الكامل فيستغرف 45 دقيقة على الأكثر عبر موصّل Lightning.

وبالحديث عن خدمة آبل للموسيقى، يجب التنويه إلى أن آبل توفّر اشتراك الطلاب في خدمة Apple Music، حيث يمكن لأي طالب جامعي الحصول على اشتراك شهري مُخفّض، فعوضًا عن دفع 9.99 دولار أمريكي، يُصبح الاشتراك الشهري 4.99 دولار أمريكي فقط طالما أن المُشترك يرتاد جامعة مُعتمدة.




الوسوم

رأي واحد على “سمّاعات BeatsX متوفّرة للشراء من متاجر آبل مع اشتراك مجّاني بخدمة Apple Music لثلاثة أشهر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *