منوعاتآيبود

نموذج تجريبي للجيل الثاني من جهاز iPod Classic مطروح للبيع لقاء 100 ألف دولار أمريكي

منوعاتآيبود

نموذج تجريبي

طُرح على موقع eBay نموذج نادر جدًا للجيل الثاني من جهاز iPod Classic، وهو نموذج تجريبي طُوّر بداخل شركة آبل، ويطالب صاحبه بالحصول على 100 ألف دولار أمريكي لقاء التخلّي عنه.


اعلان





ويحمل الجهاز -الذي يعود تاريخ إنتاجه لعام 2002- الرمز P95 DVT، وهي عادة تتبعها آبل عند اختبار الأجهزة بشكل داخلي، إذ تُطلق عليها رموز تعبيرية فقط تدل على نوع الجهاز ورقم إصداره.

وقال صاحب الجهاز، واسمه TheAppleGuru في eBay، إن الجهاز في حالة جيّدة ويعمل دون مشاكل على الرغم من أن تاريخ إنتاجه يعود لعام 2002. كما ذكر أن الهيكل يعود للجيل الأول من iPod Classic، لكن المكوّنات الداخلية مُتطوّرة أكثر، وهو ما يؤكد أنه نموذج للجيل الثاني عملت آبل على اختباره داخل الشركة قبيل إطلاقه للعموم.

ويحظى صاحب الجهاز بتقييم 100٪ في موقع eBay، إذ سبق له الحصول على مُنتجات حصرية ونماذج مُختلفة لأجهزة آبل وقام ببيعها فيما بعد على غرار نموذج أوّلي للجيل الأول من حواسب iPad اللوحية.

ويُمكن للراغبين بشراء الجهاز التقدّم للمزاد وتحديد المبلغ الذي يُمكن أن يدفعوه لقاء الحصول على القطعة النادرة بحسب وصف صاحبها، إذ يلجأ البعض إلى تخليد مُنتجات آبل عبر الحصول على مُنتجاتها القديمة والنادرة.

يُذكر أن بعض الأشخاص، على غرار عبدالعزيز بن سلمه، يمتلكون قائمة طويلة بمنتجات شركة آبل من هواتف ذكية، وحواسب لوحية، ومكتبية، ومحمولة، إضافة إلى مُكبّرات صوت Speakers من شركة Beats، وجهاز Apple TV كذلك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *