آيفونأخبار

تقارير: هاتف iPhone القادم في 2017 سيتوفّر بسعر يتجاوز 1000 دولار أمريكي

آيفونأخبار

هاتف

تناولت آخر التقارير تفاصيل جديدة حول هواتف iPhone التي سترى النور في 2017، حيث ذكّرت أن آبل تعمل على هاتف بمواصفات مُميّزة جدًا وبسعر يتجاوز 1000 دولار أمريكي.


اعلان





وبدأت التقارير بالظهور على ذمّة مجلّة Fast Company، فوفقًا لمصادرها تنوي آبل الاحتفال بمرور 10 سنوات منذ إطلاق iPhone لأول مرّة من خلال توفير هاتف بمواصفات غير مسبوقة، وبتصميم جديد كذلك.

وبحسب مصادر المجلّة فإن آبل ستُطلق ثلاثة هواتف جديدة، iPhone 7S بشاشة 4.7 بوصة، وiPhone 7S Plus بشاشة 5.5 بوصة، إضافة إلى الهاتف الجديدة بشاشة 5.8 بوصة تعمل بتقنية OLED. كما أن ذلك الهاتف سيكون مصنوعًا من الزجاج من الأمام والخلف مع وجود الستانلس ستيل على الأطراف الجانبية.

وتتعاون آبل مع شركة Lumentum لتطوير تقنية للتعرّف على الوجوه واللمس، وهي تُعرف بـ 3D-Sensing، ومن خلالها يُمكن التعرّف على الوجه من خلال بعض المُستشعرات، أو يُمكن الاستفادة منها داخل الكاميرا لتقديم صور بدقّة أفضل، أو يُمكن استخدامها كذلك في تطبيقات الواقع المُعزّز Augmented Reality.

وستتخلى آبل في الهاتف الجديد عن الأزرار، إذ ستحوّل أزرار التحكّم بالصوت إلى أزرار تعمل باللمس، إلى جانب دمج الزر الرئيس Home Button بالشاشة، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، إذ لم يصل المصدر إلى تطبيقات عملية لمثل هذه الأفكار.

أخيرًا، أكّدت المجلّة أن آبل لا تنوي إطلاق هواتفها القادمة في موعد أبكر من المُعتاد، صحيح أن الإنتاج قد يبدأ في يونيو/حزيران 2017، لكن سبتمبر/أيلول هو الموعد الرسمي للكشف عن هواتف iPhone.

وتتراوح أسعار هواتف iPhone بشكل عام ما بين 649 دولار أمريكي و969 دولار أمريكي الذي يُعتبر الخيار الأغلى في الوقت الراهن بشاشة 5.5 بوصة، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت.

مصدر الصورة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *