آيفونأخبار

هواتف iPhone القادمة قد تُزوّد بمستشعر لقراءة قزحية العين وإنتاجها سيبدأ في الأسابيع القادمة

آيفونأخبار

هواتف

عادت مصادر جديدة للحديث عن هواتف iPhone القادمة في عام 2017 مُتناولةً موعد الإنتاج الجديد، إضافة إلى التقنيات التي تعمل آبل على تطويرها في الوقت الراهن.


اعلان





وقالت صحيفة Digitimes، على لسان بعض مُزوّدي القطع الداخلية للهواتف، إن آبل طلبت من بعض المُزوّدين البدء بعملية إنتاج تجريبية، واختبار آليات التأكّد من الجودة، إضافة إلى تجهيز المخازن لاستيعاب الهواتف الجديدة التي سيبدأ إنتاجها قبل الموعد المُعتاد. وأضافت أن الشرائح الإلكترونية والمكوّنات الداخلية يجب أن تكون جاهزة في النصف الثاني من الربع الأول من عام 2017.

وعلى ذمّة الصحيفة، فإن آبل تنوي إضافة مُستشعر لقراءة قزحية العين -وهي العضلة المُلوّنة الموجودة في العين والتي يُمكن استخدامها كبصمة لأنها تختلف من إنسان للآخر- إلى جانب خاصيّة الشحن اللاسلكي أيضًا في هواتفها الجديدة، دون الحديث عن عدد الهواتف التي سترى النور في 2017.

وسبق لشركة KGI أن تناولت وصول خاصيّة الشحن اللاسلكي في الهواتف القادمة، إذ تعمل آبل حاليًا على تطوير آلية لحماية المكوّنات الداخلية من ارتفاع درجة الحرارة نتيجة للشحن اللاسلكي. كما أن مجلّة Fast Company ذكرت أن ثلاثة هواتف جديدة سترى النور في 2017، واحد منها سيكون جديد كُليًّا بتصميم مُختلف، مع ميّزات على غرار الشحن اللاسلكي، ودمج لمستشعر البصمة Touch ID داخل الشاشة الجديدة التي ستأتي بحجم 5.8 بوصة من نوع OLED.

وذكرت مجلّة Fast Company أن الهاتف الجديد الذي تعمل آبل عليه سيتوفر بسعر يتجاوز 1000 دولار أمريكي نتيجة للتقنيات المُستخدمة، دون وجود تأكيدات من مصادر ثانية حتى هذه اللحظة.

مصدر الصورة.




الوسوم

رأي واحد على “هواتف iPhone القادمة قد تُزوّد بمستشعر لقراءة قزحية العين وإنتاجها سيبدأ في الأسابيع القادمة”

  1. ممتاز جدا

    المميزات المجتمعة في النوت 7 المرحوم ستستجمع في الأيفون 8

    من مقاومة المياة والشحن اللاسلكي وقزحية العين

    ويقولوا أبل دائما السباقة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *