آبلأخبار

آبل تُطلق تحديث جديد لسمّاعات AirPods اللاسلكية لمعالجة بعض الأخطاء

آبلأخبار

تحديث

أطلقت شركة آبل تحديث جديد لسمّاعات AirPods اللاسلكية لمعالجة بعض الأخطاء الموجودة في النظام القديم الذي يحمل الإصدار رقم 3.3.1، في حين أن الإصدار الجديد يحمل الرقم 3.5.1.

ولم تُعلن آبل رسميًا عن إطلاق التحديث، ولا حتى عن مُحتوياته، كما أنها لم تذكر سابقًا أن السمّاعات تعمل بنظام تشغيل قابل للتحديث لاسلكيًا، لكن بعض المُستخدمين تمكّنوا من رصد التحديث من خلال الدخول إلى الإعدادات Settings ثم حول الجهاز About، وأخيرًا AirPods، وهو حقل سوف يظهر إذ كانت السمّاعات مُتّصلة بالهاتف، ويُمكن من خلاله معرفة الرقم التسلّسلي للسمّاعات، إضافة إلى رقم الإصدار، وإصدار نظام التشغيل كذلك.

ولا يُمكن تحميل التحديث بشكل يدوي، إذ يجب على المُستخدم وضع السمّاعات داخل العلبة الخاصّة بهم مع ضمان اتصالهم بجهاز مُتصل بالإنترنت، ليقوم النظام بتحميل الإصدار الجديد بشكل آلي.

وذكر بعض المُستخدمين أنهم وبعد التحديث لاحظوا مشاكل في اتصال السمّاعات بالأجهزة التي تجد صعوبة بمزامنتها من جديد عبر بلوتوث Bluetooth. والحل هُنا هو حذف السمّاعات من الجهاز وإعادة مُزامنتهم من جديد لضمان عملهم بالشكل الأمثل.

يُذكر أن آبل أطلقت في iOS 10.3 خاصيّة العثور على سمّاعات AirPods في حالة فقدانها من خلال تطبيق Find My iPhone ليظهر موقعها الجغرافي على الخارطة، شريطة أن تكون ضمن نطاق الاتصال بأحد أجهزة المُستخدم لأنها تعتمد على تقنية بلوتوث Bluetooth، وبالتالي لا يُمكنها الاتصال بالإنترنت طوال الوقت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *