iPadآيفونأخبار

آبل قد تُطلق iPhone 7 باللون الأحمر وiPhone SE بمساحة 128 جيجابايت خلال مؤتمرها الشهر القادم

iPadآيفونأخبار

آبل

عاد موقع Macotakara الياباني من جديد للحديث عن هواتف iPhone 7 باللون الأحمر، لكن هذه المرّة استند في أخباره على تقرير مصرف Barclays الذي حصل على تصريحات من بعض المصادر المسؤولة عن تزويد آبل بالمكوّنات الداخلية لهواتف iPhone.

وذكر التقرير أن الشركة تنوي الكشف عن هاتف iPhone 7 باللون الأحمر، ليتوفر الهاتف بذلك بخمسة ألوان مُختلفة، على أن يرى النور رسميًا خلال مؤتمر آبل في شهر مارس/آذار القادم المُخصّص للكشف عن الجيل الجديد من حواسب iPad اللوحية.

وسبق لموقع Macotakara أن توقّع وجود اللون الأحمر ضمن مُخطّطات آبل، لكنه أشار إلى إمكانية اعتماده في هواتف iPhone 7S القادمة في سبتمبر/أيلول. في حين أن الأخبار الجديدة تُشير إلى إمكانية استخدامه في iPhone 7.

وتنوي آبل استغلال المؤتمر أيضًا للكشف عن هاتف iPhone SE بسعة تخزين 128 جيجابايت، لتُضاف بذلك إلى الخيارات الحالية وهي 16 جيجابايت، و64 جيجابايت، دون أن يُشير التقرير إلى تحديثات أُخرى على الهواتف الصغيرة التي تأتي بشاشة 4 بوصة.

وفي سياق مُنفصل، تناولت أخبار الأسبوع الفائت رغبة آبل في إنتاج هواتف iPhone SE في الهند ابتداءً من نسيان/أبريل 2017، وبالتالي لا يُعرف فيما إذا كانت هواتف iPhone SE بسعة 128 جيجابايت ستكون من إنتاج الهند أو الصين.

يُشار إلى أن آبل لم تُحدد حتى الآن موعد مؤتمرها القادم الخاص بحواسب iPad اللوحية، إذ جرت العادة أن تكون نهاية مارس الموعد الذي تُفضّله. كما تنوي الشركة –بحسب التقارير– إطلاق ثلاثة حواسب لوحية جديدة بقياسات هي 12.9 بوصة، و9.7 بوصة، إضافة إلى 10 أو 10.5 بوصة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *