آبلأخبار

LG تعترف بمشكلة توقّف شاشات UltraFine 5K عن العمل، وتنصح بإبعادها عن موزّعات الإشارة Routers

آبلأخبار

UltraFine

أقرّت شركة LG بوجود مُشكلة في شاشات UltraFine 5K، التي طوّرتها بالتعاون مع شركة آبل، تؤدّي إلى توقّفها عن العمل بشكل مُفاجئ إذا ما وضعت بجانب موزّع للإشارة Router.

وقالت الشركة إن وضع الشاشة على مسافة تقل عن 0.5 متر من الموزّعات سيؤدّي إلى توقّف الشاشة عن العمل بسبب الإشارات الصادرة من الجهاز التي تؤثّر على عمل بعض الوحدات داخل الشاشة، ونصحت بإبعاد الشاشة قدر المُستطاع لضمان عملها بالشكل الأمثل.

ووعدت LG أن جميع الشاشات المُنتجة في فبراير/شباط 2017 وما بعده ستكون سليمة 100٪ حتى لو وضعت بجانب مُوزّع الإشارة، إذ تم عزل الوحدات الداخلية التي تتأثر بسهولة بالإشارات اللاسلكية. أما مُستخدمي الشاشات الحاليين فأمامهم خيارين، الأول إبعاد الشاشة عن الموزّع، والثاني أخذ الشاشة إلى أقرب مركز صيانة ليقوم بتركيب عازل للوحدات الداخلية.

وتوفّر الشاشات الجديدة موصّلات من نوع Thunderbolt 3، وهي نفس الموصّلات المستخدمة في الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro، إضافة إلى MacBook. وبحسب آبل، فإن الدقّة الكاملة للشاشة 5K والتي تصل إلى 5120×2880 بيكسل متوفرة فقط لمستخدمي الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro.

ويمكن الحصول على شاشة UltraFine 5K لقاء 974 دولار أمريكي بعدما كانت بسعر 1299 دولار، حيث تستمر هذه التخفيضات حتى نهاية شهر مارس/آذار 2017، بعدما كان الموعد الأوّلي لانتهائها هو نهاية العام 2016 المُنقضي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.