iPadأخبار

آبل بدأت بإجراء اختباراتها الأخيرة على أربعة حواسب iPad لوحية

iPadأخبار

حواسب

ذكرت شركة Fiksu، المُتخصّصة في مجال التحليل والإحصائيات، أن شركة آبل بدأت باختبار أربعة حواسب iPad لوحية قبل فترة قليلة، وذلك بعدما رصدت الشركة تلك الأجهزة بمُعرّفات جديدة.


اعلان





وتُقدّم شركة Fiksu بشكل عام حزمات تطويرية تسمح للمُطوّرين بالحصول على إحصائيات حول استخدام التطبيقات الخاصّة بهم من ناحية عدد المُستخدمين، والموقع الجغرافي، ونوع الأجهزة، والوقت الذي يقضونه داخل التطبيق، وغيرها الكثير. وهو ما ساعدها بشكل كبير على رصد أجهزة آبل الجديدة.

وبحسّب سجلّات الشركة، فإن الحواسب الجديد ظهرت بمعرفّات هي iPad 7,1، وiPad 7,2، وiPad 7,3، وiPad 7,4. بينما يُرمز للحواسب الحالية الموجودة في الأسواق بـ iPad 6,1 وهكذا.

ولا يعني وجود أربعة مُعرفّات جديدة أن الشركة ستطرح أربعة حواسب جديدة، فحواسب iPad اللوحية المُزوّدة بشريحة اتصال Cellular يختلف مُعرّفها عن تلك المزوّدة فقط باتصال لاسلكي واي-فاي (Wi-Fi). وبالتالي قد تُمثّل المُعرّفات حاسبين جديدين فقط.

وقالت الشركة، إن السجّلات تُظهر وجود 40 جهاز تقريبًا بالمُعرّفات الجديدة، وهي تعمل من مناطق قريبة من مقر آبل، وهو ما يؤكّد أن الشركة تعمل حاليًا على اختبار الأجهزة الجديدة قبيل إطلاقها في موعد قد يكون الأسبوع القادم.

وإذا ما صحّت هذه التحليلات فإن آبل قد تُطلق بالفعل حاسبين فقط كتحديثات على الأجيال الحالية، iPad Pro 12.9 بوصة وiPad Pro 9.7 بوصة، وهو ما يتوافق مع آخر التقارير الصادرة التي أشارت إلى أن آبل لا ترغب بإجراء مؤتمر للكشف عن الحواسب الجديدة، بل ستُطلق التحديثات عبر بيان صحفي على موقعها الرسمي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *