Apple Musicأخبار

آبل تستعين بالطُلاب وتمنحهم ستة أشهر مجانية في Apple Music لقاء الترويج للخدمة

Apple Musicأخبار

آبل

أطلقت شركة آبل برنامجًا جديد بعنوان سُفراء خدمة آبل للموسيقى (Apple Music Ambassadors) الموجّه للطلاب بشكل أساسي للترويج للخدمة على حساباتهم في تويتر والحصول على امتيازات واشتراكات مجانية.


اعلان





وبدأت الشركة بمراسلة بعض الطُلّاب المتواجدين في المملكة المُتحدة لتسألهم عن رغبتهم في الانضمام إلى البرنامج المُقسّم إلى أكثر من مرحلة، فالبداية ستكون عبر نشر ثلاثة تغريدات على تويتر للترويج للخدمة، قبل الانتقال إلى مراحل أُخرى هدفها زيادة عدد المُستخدمين.

وسيحصل المُنضم على امتيازات كاشتراك مجاني لمدة ستة أشهر في الخدمة؛ ثلاثة أشهر مجانية للجميع، وثلاثة خاصّة بالسفراء. كما ستوفّر رابط خاص بكل سفير بحيث يُمكن من خلاله تتبع عدد الأشخاص الذين قاموا بالانضمام عبره ليحصل على نقاط وامتيازات أكثر. كما سيحصل السفراء كذلك على دعوات لحضور مهرجان آبل للموسيقى Apple Music Festival الذي يجري سنويًا.

https://twitter.com/AHJ87/status/842436472569516033

ولا تُعرف حتى الآن الشروط أو آلية الاختيار التي تقوم بها آبل، فهي تواصلت مع مجموعة من الطُلّاب دون وجود روابط بينهم أو شروط مُتشابهة تنطبق عليهم. كما تعاونت مع شركة Social Chain لإدارة هذه الحملة، إلا أن الشركتين -آبل وSocial Chain- رفضتّا التعليق على هذا الأمر.

وتتوفر اشتراكات الطُلّاب في 32 دولة من ضمنها الإمارات العربية المُتحدّة. وفي وقت يبلغ فيه الاشتراك الشهري 9.99 دولار أمريكي، يُمكن للطالب الحصول عليه لقاء 4.99 دولار شهريًا.

يُذكر أن عدد مُشتركي خدمة Apple Music تجاوز أكثر من 20 مليون بعد عام ونصف من إطلاقها رسميًا، وهذا على لسان إيدي كيو Eddy Cue نائب رئيس قسم تطبيقات وخدمات الإنترنت في آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *