iPadأخبار

آبل تكشف رسميًا عن عائلة جديدة من حواسب iPad اللوحية بسعر 329 دولار فقط

iPadأخبار

حواسبكشفت شركة آبل رسميًا عن فئة جديدة من حواسبها اللوحية ستحمل اسم iPad فقط، وهي فئة تتوفر بمساحة تخزين 32 جيجابايت وبسعر يبدأ من 329 دولار أمريكي فقط.

وستعمل الفئة الجديدة بمعالج A9 من آبل، وستأتي بشاشة 9.7 بوصة بتقنية ريتينا Retina، لكنها لن تكون داعمة لقلم آبل Apple Pencil، ولا تحمل كذلك موصّل Smart Connector لوصل لوحة مفاتيح خارجية.


اعلان





وقال فيل شيلر Phil Schiller، إن الفئة الجديدة تأتي لتحل مكان iPad Air 2 الذي توقّفت آبل عن بيعه رسميًا. وبفضل السعر الذي يبدأ من 329 دولار أمريكي، يُمكن لأصحاب حواسب iPad القديمة، أو الراغبين في الاستفادة منها في المجال التعليمي الحصول عليها لأن سعرها مُناسب للجميع.

وستتوفّر الحواسب اللوحية الجديدة بثلاثة ألوان هي الفضّي، والرمادي الغامق، إضافة إلى الذهبي. كما ستُباع النسخة التي تدعم شبكات واي-فاي فقط لقاء 329 دولار، بينما ستباع النسخة التي تدعم شبكات الجيل الرابع LTE بسعر 459 دولار أمريكي.

وتحمل حواسب iPad 9.7 بوصة كاميرا أمامية وخلفية بدقّة 8 ميجابيكسل، إضافة إلى مُستشعر لقراءة البصمة Touch ID، وبوزن لا يتجاوز نصف كيلوغرام.

ويُمكن طلب الفئة الجديدة مُسبقًا من متاجر آبل الإلكترونية ابتداءً من 24 مارس/آذار الجاري. كما أنها ستصل خلال أسابيع قليلة إلى متاجر آبل في أكثر من 20 دولة حول العالم.

وقامت آبل في نفس الوقت بزيادة السعة الداخلية في حواسب iPad Mini، إذ تتوفر الآن بسعة 128 جيجابايت لقاء 399 دولار أمريكي، وبنفس السعة مع دعم لشبكات الجيل الرابع لقاء 529 دولار أمريكي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *