أخبارساعة آبل

آبل تُطلق مجموعة جديدة من أحزمة اليد لساعات Apple Watch

أخبارساعة آبل

أحزمة اليد

أعلنت شركة آبل عن تشكيلة جديدة من أحزمة اليد بألوان مُشرقة تسمح للمُستخدمين بتخصيص ساعة Apple Watch لتناسب ذوقهم أكثر من أي وقت مضى. ومن أبرز أحزمة هذا الموسم الحزام المصنوع من النايلون المحبوك والمخطّط، وأحزمة شركة نايكي Nike الرياضية التي تُباع على حدة، وأحزمة جميلة مصنوعة بحرفية لساعة Apple Watch Hermès بألوان جديدة خلابة.

وتتوفر جميع الأحزمة للطلب عبر متجر آبل في دولة الإمارات عبر الرابط apple.com/ae، وستتوفر للشراء في متاجر Apple Store ومتاجر مختارة لموزعي الشركة المعتمدين وشركات الاتصالات بدءًا من نهاية مارس/آذار.

وتشمل مجموعة الأحزمة الجديدة حزام رياضي بلون رمادي حجري، وأزرق لازوردي، وزهرة الكاميليا، إضافة إلى حزام من النايلون محبوك بلون توتي، وأزرق نهري، وبرتقالي، وأحمر، وأصفر الزهور، وأزرق سماء الليل. كما قدّمت آبل مشبك كلاسيكي مع تصميم جديد للمشبك بلون أزرق ياقوتي، وتوتي، وTaupe. أما أحزمة ساعات Apple Watch Nike+ ستباع الآن على حدة بالألوان: رمادي فحمي/أسود، وبلاتيني/أبيض، وأسود/فولت، كما تتوفر موديلات جديدة من ساعة +Apple Watch Nike بإطار ألومنيوم رمادي فلكي مقاس 38 مم و42 مم مع حزام رياضي رمادي فحمي/أسود، وبإطار ألومنيوم فضي مقاس 38 مم و42 مم مع حزام رياضي بلاتيني/أبيض.

أما لساعة Apple Watch Hermès فتشمل التشكيلة الجديدة من الأحزمة على حزام Double Tour من جلد Epsom بلون Bleu Zéphyr مقاس 38 مم، وحزام Double Buckle Cuff من جلد Barenia بلون Fauve مقاس 38 مم، وحزام Single Tour من جلد Epsom بلون Lime مقاس 42 مم، إضافة إلى حزام Single Tour من جلد Swift بلون Colvert مقاس 42 مم. كما تشمل التشكيلة الآن موديلًا جديدًا يجمع Apple Watch مع حزام Double Buckle Cuff مقاس 38 مم مصنوع من جلد العجل Barenia بلون Fauve، بالإضافة إلى حزام Hermès رياضي حصري بلون Orange البرتقالي المميز.

https://9to5mac.files.wordpress.com/2017/03/watch_family.gif?w=1920&h=1920

ويُمكن زيارة متاجر آبل الإلكترونية في دولة الإمارات أو في بقية الدول العربية عبر الرابط لمعرفة الأسعار وموعد الوصول لجميع الأحزمة والموديلات الجديدة، حيث يختلف الموعد والسعر من دولة للثانية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *